عين اليمن على جنوب اليمن

خطيب جمعة في مديرية كريتر يشيد بدور اللواء شلال شائع ويدعوه لنزع السلاح

المشهد الجنوبي الأول/عدن

شيد الشيخ محمد العزي خطيب وامام جامع المهدلي والمعروف ب “العجل” بكريتر مديرية صيرة في خطبتي الجمعة اليوم بدور  اللواء شلال علي شائع مدير امن عدن  قائلاً : ماكنا سننعم بهذا الهدوء والامن والامان في هذه المدينة الطيبة لولا عناية المولى سبحانه وتعالى ومن بعده اللواء شلال  ورجال الامن الانقياء وكل الخيرين .
واضاف العزي في الخطبة الثانية اليوم  ان السكينة العامة لن تكتمل الا بنزع السلاح في المدينة ووقف نيران رصاصات الاعراس على مدار الساعة.. واستدل الخطيب بحادثة البارحة في زواج بكريتر التي لعلع الرصاص ولم يتوقف طيلة الليل .
وقال : ياشلال اننا نذكرك بوعدك لنا في اتخاذ اجراءات صارمة ازاء كل من يطلق النار في المدينة وفرض غرامات مالية قدرها 100 الف ريال وحبسهم ونحن على العهد لمنتظرون .. بارك الله خطاكم وثبت اقدامكم في خدمة أهل هذه المدينة .
كما دعا الخطيب العزي ابناء عدن واهاليها وسكانها الى الوقوف الى جانب المؤسسات الخدمية من كهرباء ومياه والايفاء بالتزاماتهم في دفع فواتيرها ولو الاستهلاك الشهري حفاظا استمرار الخدمات وقال ان استخدامك للماء والوضوء دون دفع مقابله حرام شرعا ..
مشيرا الى مايدفعه الفرد للاتصالات يوميا وشهريا لشبكات اعادة البت الفضائي تفوق مما هو مطلوب منه في دفع الف ريال لفاتورة الماء شهريا .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com