عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل,,,قوات النخبة الشبوانية وأخرى إماراتية يحاصرون حقل نفطي بشبوة تسيطر عليه قوات علي محسن الأحمر والتوترات تزداد بين الطرفين

المشهد الجنوبي الأول/شبوة

حاصرت قوات من النخبة الشبوانية وأخرى إماراتية حقل العقلة النفطي وحراد التي تسيطر عليهما قوات تابعة لعلي محسن الأحمر والشيخ الشايف.

وقالت مصادر محلية أن قوات النخبة الشبوانية أرسلت  تعزيزات عسكرية ضخمة صوب عياذ وحقل العقلة النفطي وحراد شمال شرق محافظة شبوة للسيطرة عليه حيث يقبع تحت سيطرة الجنرال علي محسن الأحمر والشيخ محمد ناجي الشائف.

 

وقال الباحث د.حسين العاقل: بمديرية عرما م/ شبوة كان ينتج حوالي ٣٨,٠٠٠ برميل يوميا تتقاسمه شركة OMV النمساوية مع الشيخ محمد ناجي الشائف شيخ مشايخ بكيل.

 

واضاف: وتتولى نقل النفط الخام والغاز الطبيعي المنتج من قطاع العقلة، شركة حسين الحثيلي التي يعد الشريك الأساسي للجنرال الإرهابي علي محسن صالح الأحمر.

 

واختتم حديثه بالقول:التحية لقوات النخبة الشبوانية، ونتمنى لأبطالها الميامين السيطرة التامة على هذا القطاع النفطي الهام وتحريره من هيمنة البغي والاستكبار اليمني..

وكان المقدشي الموالي لعلي محسن الأحمر وشريكه في النهب والتجارة قد وجه امس بالتصدي لقوات النخبة وعدم السماح لها للسيطرة على الآبار
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com