عين اليمن على جنوب اليمن

مقتل مسلح على متن دراجه بعد قيامة بإغتيال رئيس المجلس الأهلي بمدينة الحوطة

المشهد الجنوبي الأول/لحج

تعرض  امس الاحد رئيس المجلس الأهلي بمنطقة بيت عياض جنوب مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج” نادر احمد مهدي”  لإطلاق نار من مسلح يستقل دراجة نارية وارداه قتيلا .
وبصورة إجرامية أطلق المسلح الذي يقود دراجة نارية على رئيس المجلس أرداه قتيلاً وحاول الفرار الا ان مرافقين لرئيس المجلس بادروا بإطلاق النار على المسلح وأردوه قتيلاً .
ورغم أن القبض عليه حياً كان الأفضل من أجل الإستجواب والكشف عن الجهة التي تقف خلفه الا ان مواطنون يقولون ان قتل المسلح انجاز عظيم بسبب تكرار حالات الإغتيال التي يلوذ مرتكبيها بالفرار.
ويقول مواطنون بالمحافظة  ان هذه الحادثة قد تكشف أوراق كثيرة حول عمليات الاغتيال التي استهدفت العديد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة مؤكدين ان التعرف على هوية الشخص قد يوصلهم الى خيوط كثيرة لمعرفة من يدير هذه المجموعات والعصابات التي تعبث بأمن المواطنين .
وأكدت شخصيات عسكرية واجتماعية في المحافظة ان على الجهات الأمنية معرفة المسلح أين كان ومع من وماهي توجهاته وهذه الأشياء قد توصلهم الى كشف الكثير ممن يقومون بعمليات الاغتيالات التي تكررت في المحافظة  كما هي في عدد من المحافظات الجنوبية الأخرى .
كل هذه الدلائل ستكشف عن الى أي جهة ينتمي هذا المسلح ومنهم المقربين منه خاصة ان هناك دلائل كثيرة توضح ان القاتل من أبناء المنطقة ولهذه قد تُكشف الكثير من الأسرار حول من الجهة التي يتبعها ومن أين يتلقون دعمهم .
المواطنون أكدوا ان على قوات الأمن في المحافظة وضع هذه الحادثة كخيط يوصلهم الى منفذي هذه الإعمال واعتقالهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم’ مبدين تخوفهم من ان تمر هذه القضية مرور الكرام وهذا مايجعل عمليات الاغتيالات   لا تتوقف مؤكدين على ضرورة تفعيل العمل الاستخباري للقبض على كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة التي شهدت تحسنا امنيا كبيرا في الأشهر الماضية .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com