عين اليمن على جنوب اليمن

المحافظ البحسني يتفقد مستشفى ابن سيناء

المشهد الجنوبي الأول/المكلا

قام  محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح هذا اليوم الخميس بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى ابن سيناء،
واستمع المحافظ البحسني خلال زيارته لشرح مفصل من القائم بأعمال مدير الهيئة د. “ياسر عبود باضريس ” حول عمل المستشفى ومستوى الخدمات التي يقدمها لمواطني حضرموت والمحافظات المجاورة والصعوبات والعراقيل التي تواجه نشاط الهيئة وخاصة ما يتعلق بموضوع المتعاقدين ونقص الأجهزة والأدوية بالمستشفى.
واكد المحافظ البحسني على ضرورة الارتقاء بعمل المستشفى انطلاقا من رسالته الوطنية والإنسانية وبذل اقصى الجهود من اجل تقديم الخدمات التمريضية والصحية للمواطنين.
كما قام المحافظ البحسني بجولة تفقدية لأقسام الطوارئ والمختبر والاشعة والباطني والعناية المركزة موجها إدارة المستشفى بسرعة رفع تقرير تفصيلي حول وضع هذه الأقسام والنواقص التي تعاني منها ووضع تصور متكامل حول تشغيل المستشفى بكامل طاقته، وتفقد المحافظ عدد من المرضى واطمئن على صحتهم حاثا الإدارة والأطباء على العناية بهم واطمئن كذلك على خلو المحافظة من وباء الكوليرا بحيث لا يوجد في المستشفى سوى حالة واحدة.
وفي ختام الزيارة قدم القائم بأعمال مدير الهيئة د. “باضريس” كلمة شكر للأخ/ المحافظ على هذه الزيارة وتقديره للجهود التي تبذلها الإدارة في سبيل تحسين وتطوير مستوى الأداء بالمستشفى وتذليل صعوباته.
رافقه في الزيارة وكيل محافظة حضرموت لشئون الهضبة والساحل د. سعيد العمودي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com