عين اليمن على جنوب اليمن

قيادي في الحراك الجنوبي : باللقاء التشاوري سنثبت كذب ما يردده عفاش

المشهد الجنوبي الأول/عدن

قال قيادي في الحراك الجنوبي إن اللقاء التشاوري الذي سيعقده الجنوبيين في الأيام القادمة في عدن، سيكون نقطة فاصلة لوضع افق المستقبل .
وجرى عصر يوم الخميس الماضي لقاءاً بمنزل العميد عادل الحالمي رئيس مجلس المقاومة الجنوبية بعدن وضم عدد من القيادات الجنوبية ورموز لجمعية المتقاعدين العسكريين ونشطاء حراك، حيث تناول اللقاء هدف الاعداد للقاء التشاوري الجنوبي المنعقد قريباً في عدن، وخروجه بمزيد من الآراء والافكار التي ستتناولها فعاليات اللقاء التشاوري.
وأشار المهندس علي المصعبي القيادي في الحراك الجنوبي إلى قرب انعقاد اللقاء التشاوري بعدن، حيث قال :”اللقاء التشاوري لحراك شعب الجنوب قريبا موعدنا عدن”.
وأكد القيادي علي عبدالله مساعد المصعبي أهمية عقد هذا اللقاء لما له من أهمية في إيصال رسالتهم للعالم ولدول التحالف العربي، حيث قال :”اللقاء التشاوري لقوى حراك شعب الجنوب سنحدد فيه معا ما نريده من العالم والتحالف ونضع افق المستقبل”.
كما أكد المصعبي أن انعقاد اللقاء سيحمل رسالة هامة لقوى صنعاء، وسيثبت لهم زيف ما يدعوه، حيث قال :”باللقاء التشاوري سنثبت كذب ما يردده عفاش وشركائه (بأن الجنوبيين لا يلتقون بل يتقاتلون) لقد وحدتنا المحاجي ضدهم وستوحدنا إرادة شعبنا الحر”.
 *من ناصر عوض لزرق

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com