عين اليمن على جنوب اليمن

لقاء يجمع بين محافظي حضرموت والمهرة في المكلا

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في مكتبه ، محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد عبدالله كدة صباح هذا اليوم السبت.
ورحب المحافظ البحسني خلال اللقاء بمحافظ المهرة والوفد المرافق له معبرا عن سعادته بهذه الزيارة، وثمن المحافظ البحسني العلاقة الوطيدة والتاريخية بين المحافظتين والتعاون المشترك بين السلطات المحلية مؤكدا على تعزيز هذا التعاون الذي يصب في خدمة المواطنين وتحسين أداء السلطات المحلية.
من جانبه عبر محافظ المهرة محمد عبدالله كدة عن سعادته بهذا اللقاء شاكرا للمحافظ البحسني والسلطة المحلية بحضرموت حسن الضيافة والاستقبال، مشيدا بالنجاحات التي حققتها السلطة المحلية في حضرموت وخاصة في الجانب الأمني والذي كان لقوات النخبة الدور الكبير وذلك من خلال دعم الاشقاء في التحالف العربي ممثل بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة. واستعرض اللقاء أوجه التعاون بين السلطتين المحلية في المحافظتين وسبل تعزيزها للحفاظ على المكتسبات.
حضر مدير امن محافظة المهرة اللقاء اللواء الركن “احمد محمد قحطان”، ومدير امن ساحل حضرموت العميد “سالم الخنبشي”، ومدير عام موانئ البحر العربي المهندس “سالم باسمير” والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بالمهرة الأستاذ “احمد سعيد”، والسكرتير الخاص بمحافظ المهرة الأستاذ “محمد علي احمد”،
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com