عين اليمن على جنوب اليمن

الناطق الرسمي بإسم المقاومة الشعبية في بيحان يحمل الشرعية مسؤولية إغلاق طريق عسيلان – النقوب

المشهد الجنوبي الأول/شبوة

اصدر الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية في بيحان الشيخ/عايد ناصر الجلالي فجر يومنا هذا السبت الموافق 12/8/2017 بياناً بخصوص موضوع أحداث طريق عسيلان و ما تلاه من تعدي على المسافرين و اغلاق الطريق إلى أجل غير مسمى،
ووضح “الجلالي” في بيانه – والتي تلقت #بوابة_شبـوة نسخة إلكترونية منه – بان من قام بالتعدي و إغلاق الخط هي “أفراد من عصابات الأمن القومي والعفاشيون” المنظمه الي صفوف الشرعية. واستنكر بيان “الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية في بيحان” حصار بيحان وانه لم ولن يرضى بما تعانيه بيحان من عقاب جماعي وانه سيتم بذل كل الجهود لكسر هذا الحصار.
و اعترف البيان ظمنيا بان إغلاق الخط كان بسبب من اسماهم “من يدعون انهم من أبناء الشرعيه” في إشارة إلى اللواء 19 و المقاومة الشعبية المسيطرة على منطقة محكمة عسيلان وما حولها والتي قامت بإغلاق الخط في تلك المنطقة. وختم الجلالي بيانه بان المقاومة الشعبية لن تقبل بالذل و الخضوع لأي ابتزاز لمعاناة أهالي بيحان.و قد جاء البيان خالي من ذكر الحوثيين او ان لهم اي علاقة بأحداث الامس. و بان المشكلة التي حدثت هي بسبب قوات اللواء 19 و المقاومة الشعبية في بيحان المتمركزة بمنطقة المحكمة.
و فيما يلي نص البيان كاملاً :-
بِسْم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل ” يا أيها اللذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”
اهلنا في الحصار سعى ومازال أفرادا من عصابات الأمن القومي والعفاشيون الى محاولة زعزعة الثقة في أبناءكم الذين وقفوا في صف الشرعية الدستورية وثبتوا على ما خرجوا من اجله في الدفاع عن ارضهم وشرعيتهم بكل عزيمة واخلاص مضحين بالأنفس .
اهلنا في الحصار يعلم الله اننا لم ولن ولا نرضى بما تعانون ولم ندخر جهد في كسر هذا الحصار في السابق والآن .
اهلنا في الحصار اعلموا علم اليقين ان بعض ضعاف النفوس ومع الأسف الشديد منهم من يدعي انه مع ألوية الشرعيه يريدون من عرقلة كل فرصة لكسر الحصار من اجل الضغط على أبناءكم لاحداث الانشقاق والتمرد على الشرفاء في الوية الشرعية من خارج منطقة الحصار ليضعف الجانبيين الشرعيين وتعود دولتهم ومسخهم الى التسلط على رقابنا من جديد .
اهلنا في الحصار نعدكم اننا لا زلنا كما ربيتمونا على عدم القبول بالذل والاهانة او الخضوع للابتزاز لمعاناتكم وسيجعل الله بعد ضيقاً فرجا . ….. .
الناطق الرسمي للمقاومة الشعبية في بيحان
عايد بن ناصر الجلالي الشريف
تاريخ : ٢٠١٧/٠٨/١٢م
وقد استقبل مواطني بيحان هذا البيان بحالة من الإحباط و السخط حيث وان البيان جاء فضفاض ولم يرتقي لمطالب أبناء بيحان. حيث ان البيان لم يحمل أي وعود بمجازاه من قام بهذا العمل أو حتى بالتقصي في ما حدث يوم امس، وكذلك لم يلتفت البيان عن اي محاولة جديه او تاريخ محدد لإعادة فتح الخط من جديد.و من جانب فقد أثار البيان حفيظة منتسبي اللواء 19 وأفراد المقاومة الشعبية لان البيان حمل اتهامات بالعماله للامن القومي و عفاش.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com