عين اليمن على جنوب اليمن

بماذا سيحكم القاضي ومن سيكون المدّعي والمدعى عليه؟ رجل يعتدي جنسياً على طفلته الصغيرة وأخته المتخلفة عقلياً في القلوعة بعدن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

كشفت رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات سعاد علوي عن جريمة جديدة في مدينة القلوعة محافظة عدن بسبب تعاطي الحبوب المخدرة .
وقالت سعاد علوي التي لا تألوا جهدا في مكافحة هذه الجرائم :
” صحونا صباح اليوم الإثنين الموافق 14/8/2017 في مدينة القلوعة المسالمة على خبر أبشع جريمة في ضمير الإنسانية هذا إن كان لازال هنا ضمير تنبض فيه الحياة والحياء .. حيث إرتكب شاب مدمن على تعاطي الحبوب المخدرة فجر هذا اليوم جريمة الإعتداء الجنسي وهتك عرض إثنتين من محارمه إحداهما إبنته الطفلة والأخرى شقيقته المتخلفة عقلياً .. إن كلمة جريمة وكل الكلمات في كل قواميس اللغة لاتكفيها ” .
ومضت قائلة في منشور لها في حسابها بالفيسبوك : ترى بماذا سيحكم القاضي فيها ومن سيكون المدّعي والمدّعى عليه في من إنتهك عرضه وشرفه بنفسه ؟
الجاني الأول في هذه الجريمة ومثيلاتها هو المجتمع الصامت عن إنتشار ظاهرة ترويج وتعاطي المخدرات بكل أنواعها وأشكالها بكل فئاته وشرائحه .. والقانون الذي يستثني الكثير من الأنواع المخدرة من عقاب من يتعاطاها .. والمختصون الذين يعارضون تسميتها بما تشكله من خطر على حياة الإنسان والمجتمع .. لقد بلّغنا ونشرنا ولجأنا للجميع لوضع حلول والمساهمة في الحد من إنتشارها لكن لا من مجيب إلا من القلة القليلة .. والجميع لازال يعتقد أنه في مأمن من مثل هذه الجرائم . لا والله جميعنا سندفع ثمن صمتنا ولكن للأسف من حياة وأعراض وأجساد من نحب ..
اللهم فاشهد ” .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com