عين اليمن على جنوب اليمن

الإمارات ترتكب جرائم في عدن ,,الدكتور حسين المفلحي:الي يحصل في عدن كارثة, الاماراتيين يتحكمون في كل شئ ,القيادة التي نطبل لها ونفديها بارواحنا ليس لها اي تأثير كلهم مسيرين

المشهد الجنوبي الأول/خاص

يصيح مواطنين في محافظة عدن من تعامل القوات الإماراتية مع مواطني المحافظة كتعامل المحتل وليس المنقذ وهو ما تحدث عنه أيضاً عبدربه منصور هادي وقيادات حزب الإصلاح والبنك المركزي مؤخراً
يقول المواطنين أنهم فقدوا  العشرات من أبناءهم واتضح مؤخراً أنهم في سجون سرية تابعة للحزام الأمني تحت إشراف  مباشر من القوات الإماراتية يقومون بتعذيبهم وممارسة كل انواع التعذيب دون سبب يذكر أو واضح .
وتشن إشتباكات مسلحة في محافظة عدن بين الحين والآخر ولم يعد يعرف منهم المتخاصمين سوى سماع دوي اطلاق الرصاص وتدخل الطيران الحربي احياناً وتستمر  بعض الإشتباكات عدة أيام.
يقول الدكتور حسين بن حسيين عاطف المفلحي في قصة رواها بعد غياب ولده مع مجموعة أخرى من الشباب  لأكثر من ثلاثة أيام في عدن :
اخواني الأعزاء … كارثة … كارثة ..
ما يحصل في عدن كارثة الاماراتيين يتحكمون في كل شئ .. القيادة التي نطبل لها ونفديها بارواحنا ليس لها اي تأثير كلهم مسيرين .. ساسرد لكم ما حصل لأبناء عدن يو م الاربعاء الماضي ..
سمعتم عن المواجهات التي حصلت في عمر المختار وجولة السفينة مواجهات مسلحة استخدمة فيها جميع الاسلحة بما فيها الاربيجي والطيران ، مجموعة من الشباب كانوا متواجدين في مستشفى اطباء بلا حدود اسعفوا صديق لهم الساعة الحادية عشر ليلا ثم حصلت الاشتباكات وبقوا في المستشفى الى الصباح وعند خروجهم القوا القبض عليهم من قبل افراد الحزام الأمني وهم عزل لا يحملون سلاح ولا شىء من ذلك.. لم تفلح التوسلات والتوضيح بأنهم في المسشفى من الليل ..
ذهبوا بهم إلى معسكر الجلاء في صلاح الدين يوم الأربعاء وهذا المعسكر لليمنيين ويوم الخميس اخذوهم إلى معسكر التحالف الخاص بالاماراتيين وهناك بداية المأساة فقد قاموا بتعذيبهم بشتى أنواع التعذيب بما فيها بالكهرباء .. واحد من الشباب المعتقلين مريض بالصرع لم يراعوا حالته الصحية.
تواصلنا مع الجهات الأمنية بالمحافظة لم يفيدونا بشئ .. ذهبت إلى كل الجهات الامنية التي من المتوقع ان يكونوا فيها ( ادارة الامن خور مكسر ، ادارة البحث خور مكسر ، الحزام الامني ، سجن المنصرة ، معسكر التحالف ) دون جدوى لم نحصل على اي افادة ..
يوم الجمعة ذهبت إلى معسكر الجلاء للسوءال عنهم إفادتنا الحراسة بأنهم في معسكر التحالف حاولت التواصل مع إدارة الأمن وبلغتهم بما عرفت لكنهم يقولون سوف نسأل عنهم ونبلغكم ..
يوم السبت تواصلت مع الاستاذ عبد العزيز محافظ عدن وتفهم الامر ابلغني بأنه سوف يبحث الأمر .. اليوم الأحد ذهبت إلى إدارة الأمن حيث تواصل مدير مكتب مدير الأمن مع الاخ شلال وابلغه بان الدكتور حسين مستاء ويريد ان يعرف اين ابنه ( ابني نصر من المقبوض عليهم ) أفاد بان عنده اجتماع في معسكر التحالف وسوف يعمل على إطلاق سراحه ، يعني هذا يدل بأنهم عارفين كل شئ ولا يقدرون يعملون شئ .
الساعة الثانية عشر ليلا احضروهم ملثمين مقطين أعينهم كالمجرمين واستلمتهم في جولة كالتكس.. موقف مخيف ومرعب نزلوا من الطقم مشوهين يبكون بحرقة ويقولون بأن ما جرى لهم من تعذيب صعب وصفه .. عندما رأيت ابني أخذتني رعشة كدت أقع على الارض .. وجهه كله كدمات دماء محتقنه وزميله المريض بالصرع أكثر منه يعاني حملناه إلى سيارتي لم يقدر التماسك من شدة البكاء عليكم ان تتصوروا هذا الوضع .. فماذا نقول .
يعني باختصار بلدنا مغتصبة لا توجد اي جهة تحمي أبنائنا من الصلف الإماراتي ما سمعناه عن وجود سجون اماراتيه تعذب أبناء في عدن حقيقة رأيتها اليوم بام عيني لا داعي نكذب على أنفسنا وندافع عن الامارات .. قوافل الشهداء الذين ضحوا من أجل عدن ذهبت سدى سخرتها الامارات لمصلحتها ونحن عايشين في سبات عميق إلى متى سنضل في هذا الخنوع والتبعية المقيتة التي نحن فيها . لن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل .

الدكتور حسين بن حسين عاطف المفلحي

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com