عين اليمن على جنوب اليمن

أبناء يافع يمهلون الجهات الأمنية بعدن “72”ساعة لتسليم قتلة العقيد قماطة

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

اصدر ابناء يافع المعتصمين في ساحة العروض في عدن  بيانا احتجاجيا على واقعة مقتل النقيب حسين أحمد قماطة قائد الأمن في مديرية رصد وإصابة كل من الشيخ عبدالرزاق الجردمي قائد الحزام الأمني في المديرية والجندي عبداللاه قماطة على أيدي قوة أمنية من أمن عدن أمس الاثنين،وجهته إلى عبدربه منصور هادي وقيادة قوات التحالف العربي بعدن لإلزام الجهات الأمنية المختصة بضبط الجناة وايداعهم سجن المحافظة تمهيدا لتطبيق الجزاء القانوني والشرعي بحقهم.
وأكدت جموع أبناء يافع بساحة العروض أنها ستمهل الجهات الأمنية بعدن (72 ساعة) لضبط الجناة وايداعهم سجن المنصورة المركزي.
ولخصت مطالبها بعدد من المطالب وهي :
1- القصاص الشرعي بحق من أمر ونفذ هذه الجريمة الشنعاء.
2- التسليم الفوري للجناة الذين قاموا بتنفيذ هذه الجريمة الشنعاء إلى سجن المنصورة المركزي.
3- نعتبر هذه القضية قضية رأي عام وعليه نناشد كل أبناء الجنوب والمقاومة الجنوبية على وجه الخصوص بالاصطفاف والوقفة الجادة أزا هذا العبث بأرواح الناس.
4- ندعوا جميع المقاومين المتواجدين بالجبهات إلى الثبات والبقاء في الجبهات والحفاظ على النصر الذي تحققه بالشراكة مع قوات التحالف العربي بالحفاظ على الأمن والاستقرار في المناطق المحررة وإذا لزم الأمر سوف نتواصل مع الجميع لاتخاذ أي موقف.
5- نضع هذه الجريمة الشنعاء امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة التحالف العربي للبت واتخاذ الإجراءات اللازمة في مدة أقصاها (72) ساعة مالم فأننا نخلي مسئوليتنا عن أي تداعيات تترتب على هذه الجريمة الشنعاء.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com