عين اليمن على جنوب اليمن

عصابة مسلحة على طريق العبر مأرب تقوم بسلب ونهب أملاك ثلاثة مغتربين قادمون من السعودية

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

قالت مصادر محلية أن ثلاثة مغتربون يمنيون تعرضوا لعملية نهب نفذتها عصابة مسلحة في طريق الوديعة – العبر – مأرب أثناء عودتهم من المملكة العربية السعودية .
وقال مصدر مقرب من أحد المغتربين الثلاثة أن كلاً من المواطن ” إدريس محمد علي ” و ” عبد الكريم محمد علي ” و ” عبده علي سعد” من أبناء قرية أضرعة بمديرية عنس في محافظة ذمار تعرضوا في الساعة الثامنة من صباح أمس الثلاثاء لعملية نهب من قبل عصابة مسلحة بعد منطقة ” العبر ” بمسافة تقدر بـ 40كيلو متر .
وأكد المصدر ” أن العصابة المسلحة لاحقت الثلاثة المسافرين الذي كانوا على متن سيارة نوع ” صالون نيسان ” كما في الصورة بعد خروجهم من ” العبر ” حتى تعطلت سيارة المواطنين الثلاثة وأحاطت بهم العصابة .
وأضاف المصدر ” أن العصابة كانوا بزي مدني ملثمين هددوهم بعد أن رفعوا عليهم السلاح وأجبروهم على تسليم كل مايملكون من الأموال من العملة السعودية واليمنية إضافة إلى نهب العفش الذي كان على متن السيارة وهواتفهم المحمولة .
وأوضح المصدر ” أن العصابة حاولت سرقة السيارة إلا أنها تعطلت ولم يستطيعوا سرقتها .
وأضاف المصدر  “أن المواطنين الثلاثة بقوا على قارعة الطريق لساعات دون أن يلتفت إليهم أحد بسبب الخوف والرعب الذي أصاب المسافرين من تلك العصابات .
وأشار المصدر ” إلى أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية والنقاط العسكرية على طول الطريق دون أي تجاوب حتى اللحظة .
وسبق أن تعرض قبل ستة أيام مغترب يمني مسافر على طريق العبر لعملية نهب من قبل عصابة مسلحة طاردته وهددته بالقتل ثم أجبرته على تسليم سيارته وأمواله وهاتفه وكل مايملك
السيارة التي كان الثلاثة المغتربين على متنها
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com