عين اليمن على جنوب اليمن

مطالبات جنوبية بعدم السماح للقوات الأجنبية البقاء على أرض الجنوب وناشطون:التاريخ وشواهده تقول انه ما دخل جيش اجنبي بلد ما الا وقلب عاليها (سافلها)

المشهد الجنوبي الأول/خاص

إستنكر ناشطين وإعلاميين جنوبيين وصول قوات سعودية الى عدن أمس الخميس مبديين رفضهم لتواجد أي قوة أجنبية على الأرض الجنوبية .
وأبدى الناشطون تخوفهم من تواجد قوات سعودية وإماراتية وسودانية  في ارضهم مشيرين أن ذلك يعد إحتلالاً وليس مساعدة للجنوبيين فالجنوبيين لم تعد قوات صالح والحوثي على أرضهم.
وقال الصحفي”فتحي بن لزرق” في منشور له على الفيسبوك :أي (جنوبي) سيرحب بوصول أي قوات اجنبية الى بلاده تحت أي مسمى انا شخصيا اعتبره انذل من النذالة نفسها.
وبغض النظر عن هوية هذه القوات (إماراتية-سعودية- سودانية- امريكية ).
ليس هذا (الجنوب) الذي حلمنا به ولن يكون .
من يريد مساعدتنا فليساعدنا في تكوين قوات جنوبية وطنية حقيقية من كل ابناء الجنوب وليس جيش الميليشيات والمناطق هذا او بإستقدام قوات اجنبية لان التاريخ وشواهده تقول انه ما دخل جيش اجنبي بلد ما الا وقلب عاليها (سافلها).
دعوتي لكل ابناء الجنوب ، المخطط امامكم وواضح فهلا وحدتم صفوفكم؟ هلا اوقفتم الحرب التي تشنونها ضد بعضكم؟ هلا اوقفت تخوين بعضكم .. هلا اعتبرتم؟
#فتحي_بن_لزرق
وتتواجد قوات إماراتية وسعودية وسودانية وأخرى أمريكية على الأرض الجنوبية لم يعد يعرف هدفها وليس لديها مهمة ضد قوات الحوثي وصالح وهناك مخاوف تثير الشارع الجنوبي عن غرض هذه القوات الأجنبية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com