عين اليمن على جنوب اليمن

صالح يهاجم السعودية مجددا ويتهمها بالوقوف خلف عمليات ترحيل الشمالين من عدن

شن الرئيس السابق علي عبدالله صالح هجوما عنيفا على المملكة العربية السعودية واتهمها بالسعي لتمزيق اليمن منذ القدم وحتى الآن.

واستعرض صالح في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تاريخ الحروب مع السعودية منذ عام 1934 وحتى اليوم ومامرت به اليمن من منعطفات وتغيرات سواء في ثورة 26 من سبتمبر عام 1962 والوحدة وحرب الانفصال في عام 1994 حيث حمل صالح السعودية كل الأحداث التي مرت باليمن متناسيا انه كان رجلها الأول حتى قبل عام .

وحمل صالح السعودية ماحدث في عدن من ترحيل المئات من أبناء الشمال وقال انه مخطط السعودية الذي تحاول تطبيقه من إثارة الفتن, وإشعال الحروب الداخلية وتغذية الصراعات المذهبية والطائفية والمناطقية متجاهلا ما عمله طوال 30 عاما من حروب وفتن في اليمن طوال فترة حكمه والحرب التي قادها ضد شعب اليمن لانه قرر التخلص منه ومن توريثه الحكم لاولادة من بعده.

ولم يذكر صالح دولة الإمارات بأي أذى بالرغم ان من يحكم عدن وباعتراف رسمي من الجميع هي الإمارات كما ان أسلحة وقوات الإمارات شاهدة على ذلك وحمل السعودية الخطأ الذي اقترفته قوات الأمن ضد أبناء الشمال مستغلا تلك الحادثة لبث الفتنة بين أبناء الشعب اليمني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com