عين اليمن على جنوب اليمن

بسبب هذه الخيانة ,,, قتل سته من ابناء المسيمير في المخاء وتهديد صريح من الأحمر للشباب الجنوبي بالتصفية في جبهات الساحل

المشهد الجنوبي الأول/تعز

سقط عدد من شباب قرية سفيان بمنطقة المسيمير محافظة لحج قتلى في عملية نفذتها قوات الحوثي وصالح على مواقعهم في جبهة المخاء المشاركين فيها منذ بدء معاركها.
وقتل عواد ابو عمر علاق و امين علي قائد و عمر سالم الجريري ومحمد اشيد حسن وسامي مرشد وعدنان فضل الصبيحي بنيران الحوثي وصالح في المخاء بعد هجوم مباغت نُفذ عليهم اليوم الجمعة.
ونشرت وسائل اعلاميه مقتل الشباب المنتمين لأبناء المسيمير والمشاركين مع الآلاف من الشباب الجنوبي في معارك المخاء التي يخوضها التحالف مع قوات الشمال في حين ترى القيادات الجنوبية ان لا داعي للمشاركة في معارك لا تعنيهم وان استغلال التحالف لظروفهم المادية بصمة عار في وجه السعودية والإمارات.
وقتل الشباب السته بعد تمترسهم في مكان دون اجهزة مراقبه وتواصل مع قيادات الجبهة التي يتخللها عناصر من حزب الإصلاح المعروف بكيده ضد الجنوبيين ومساندة قوات الحوثي وصالح على قتل الشباب الجنوبي بطرق غير مباشرة بعد أن زج بهم التحالف لقتالهم.
وأكد أحد الشباب المشاركين في الجبهة والذي فضل عدم ذكرإسمه لسببب لم يبديه أن قيادياً في حزب الإصلاح أمرالشباب السته من أبناء المسيمير البقاء في منطقة قريبة من تمترس قوات الحوثي وصالح وبدون جهاز تواصل وقال لهم أنه سيعود لتفقدهم وتوفير جهاز التواصل لهم بعد ساعة ونصف الا انه ذهب دون رجعه وفي تقدم مفاجئ لقوات الحوثي وصالح تم قتلهم جميعاً.
وكان علي محسن الأحمر قد هدد التحالف بتلقي الخسائر منوهاً منه الى تصفية الشباب الجنوبي الذي يخوض معارك الساحل حيث قال”وننوه الاخوة في التحالف أن الاعتراف بهذا المجلس سيؤخر الحسم العسكري في جميع جبهات القتال واننا غير مسئولين عن أي خسائر في جميع الجبهات “.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com