عين اليمن على جنوب اليمن

اجتماع مشترك لمناقشة القضايا الأمنية بين المهرة وحضرموت

المشهد الجنوبي الأول/خاص

ناقش اجتماع مشترك برئاسة وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد سعيد بن عويض وبحضور وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن علي بن حبريش ، عدد من القضايا  الأمنية والتعاون المشترك بين محافظتي المهرة وحضرموت .
واستعرض الجانبين في  الاجتماع – الذي حضره رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى الشيخ عبدالله بن عفرار  وكلاء محافظة المهرة أ. سعيد محمد سعدان والشيخ علي سالم الحريزي  وأ. محمد صداعي علي وعدد من القيادات الأمنية والشيوخ والأعيان بالمحافظتين – تفعيل جوانب  التنسيق والتشاور بين الأجهزة الأمنية في المحافظتين  والعمل على معالجة مختلف القضايا العالقة ، ووضع لها الحلول المناسبة بما يحفظ الأمن والاستقرار ويعزيز روابط الأخوة والترابط الاجتماعي بين أبناء المهرة وحضرموت .
وأكد  الاجتماع على جملة الإجراءات الواجب اتخاذها بعد التنسيق والمشورة  مع محافظي المحافظتين  .. منها الحاجة الماسة إلى إنشاء غرفة عمليات مشتركة .. والعمل على ضرورة عقد لقاءات فصلية بين الأجهزة الأمنية تناقش فيها كافة القضايا الأمنية ووضع الحلول والمعالجات المناسبة .. وتبادل الزيارات المستمرة بين السلطات المحلية والشيوخ والوجاهات الاجتماعية بالمحافظتين .
*من ناصر الساكت

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com