عين اليمن على جنوب اليمن

قرقاش:”انتهازية الإخوان في حرب اليمن انكشفت”

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش إن “انتهازية الإخوان في حرب اليمن انكشفت”، مؤكداً على وجود أدلة باليمن حول التنسيق بين الإخوان والقاعدة.

وأشار قرقاش في سلسة تغريدات على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “انكشفت انتهازية الإخوان في حرب اليمن، لم يتورعوا في التعاون والتنسيق مع القاعدة والإرهاب، وهو موقف تكرر في العديد من الساحات العربية الأخرى”.

وتابع “أصبح استغلالهم الانتهازي للدين مكشوفاً ومفضوحاً، نحن أمام جماعة سياسية بامتياز، الفشل الذريع لمشروعها في الحكم ضعضع موقعها وهمش تأثيرها”.

وأوضح وزير الدولة للشؤون الخارجية أن “الأدلة التي وجدناها في اليمن حول التنسيق بين الإخوان والقاعدة دامغة، لعله إرث سيد قطب التكفيري من جهة وتاريخ من الانتهازية السياسية الموثقة”.

وقال قرقاش: “التناقض الواضح في خطاب الإخوان مشكلة من يبرر غاياته بالوسيلة، تهميشهم للمرأة وحجرهم الفكري للإبداع والمبدعين لا يتسق مع الادعاء بالإصلاح”.

وأضاف “احتار الإخوان المسلمين في هجومهم على الإمارات، فهم أحياناً طلبة إصلاح، وأحيان غيورون على الدين، وأحياناً ديموقراطية غربية، والقصد السلطة السياسية”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com