عين اليمن على جنوب اليمن

قائد اللواء 111 مشاه يكشف ملابسات عدم استلام أفراد اللواء مرتباتهم

المشهد الجنوبي الأول/أبين

اعتذر مكتب قائد اللواء 111 مشاة في بأبين للجنود الذين لم يستلمون مرتباتهم في العيد ووضح سبب ذلك
وصرح مصدر مسئول في مكتب قائد اللواء 111 مشاة بأن العميد الركن محمد احمد ملهم ، قائد اللواء يقدم اعتذاره الشديد لجميع العسكريين التابعين للواء 111 مشاة من أبناء مديرية المحفد وضواحيها .
وأضاف المصدر في تصريحه: في البداية نأسف لعدم استلامكم مرتباتكم مع بقية زملاءكم التابعين للواء 111 مشاة الذين استلموا مرتباتهم ايام العيد.
وتابع المصدر : ان تأخير مرتباتكم ليس بإرادتنا ولكن كانت هناك أسباب سوف تناقش في الإطار القانوني وسيتحملها الذين هم سبب في تأخير دفع مرتباتكم .
وأردف المصدر بالقول : عموماً فقد استلمنا توجيهات من الأخ/ قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن/ فضل حسن محمد باستلام مرتباتكم وقد تابعنا الأخ مدير المالية واستلمنا الشيك .واخرنا البنك إلى يوم الأحد الموافق10/9/2017
وهو الموعد لأستلام مرتباتكم وسوف يكون الصرف في قيادة اللواء في مديرية احور
هذا للعلم.
صادر عن مكتب قائد اللواء 111 مشاة
العميد الركن/ محمد احمد ملهم
وسبق أن قام مساء اليوم جنود يتبعون قطاع المحفد التابع اللواء 111 بقطع الطريق العام الرابط بين محافظتي ابين وشبوة وذلك بسبب عدم استلام مرتباتهم .
وقال المحتجون انه تم توقيف شيك قطاع المحفد من قبل قائد اللواء 111 بعد ان قد تم فصل قطاع المحفد بتوجيهات من قائد محور ابين ومن قيادة المنطقة الرابعة والتي تتضمن بفصل قطاع المحفد ماليا واداريا وعمليا حسب قولهم .
وأكد الجنود المحتجون انهم يطالبون بصرف مرتباتهم في المحفد قائلين اننا نريد ان نستلم مرتباتنا في مديريتنا وعبر قائدنا العقيد سالم عاطف الذي فوضناه جميعنا واننا لن نذهب لاستلام مرتباتنا في اي منطقة اخرى ومن اي جهة غير الجهة التي فوضناها. ويكفي ماحصل لنا في الصولبان.
وقال مراقبون أن قائد اللواء حاول اللعب على منتسبي اللواء واخذ مرتباتهم الا ان الجنود اجبروه بالتهديد والتمسك بوحدتهم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com