عين اليمن على جنوب اليمن

حملة نعيماً 3 بمدينة المكلا تختتم فعالياتها بإستهداف 590 طفل يتيم ومعسور الحال

المشهد الجنوبي الأول ــ حسن المسطولي

أختتمت مساء امس بمدينة المكلا حملة نعيما3 لحلاقة شعر الايتام ومعسوري الحال وذلك بإستهداف 
590طفل من 20منطقة بمدينة المكلا وضواحيها بإجمالي 155400الف ريال يمني.

تأتي هذه الحملة والذي أطلقها مجموعة شباب من اجل حضرموت وهي في موسمها الثالث من خلال التكفل بمبلغ حلاقة شعر الاطفال من قبل فاعلي الخير عن طريق جمع التبرعات لصالح الحملة .
حيث تهدف الحملة الى إدخال السرور على الاطفال الايتام ومعسوري الحال ولتخفيف العبء على الاسر الميسورة الحال وللمساهمة في نشرثقافة الحملات التطوعية النوعية الهادفة.

 وقد أستهدفت الحملة 20منطقة وهي (ابن سينا .فوه القديمة  .الطويلة. الضيافة”المهمشين” . الكود. باعبود. الخزان. المنقذ.الغار الاحمر .باجعمان.باسويد”بن جنيد”.جول الشفاء. الماليشيا.شرق الغويزي. الحرشيات”المهمشين2″. جول مسحة”الصناعية”. روكب.بويش.العيص.

وقال رئيس الحملة الاستاذ حسن بامسطول ان الحملة بنسختها الثالثة قد أتت ثمارها من خلال استهداف 590طفل من 20منطقة  وهذا الرقم الكبير لم يأتي إلا من خلال تعاون الجنود المجهولين وهم مندوبينا من خلال نشرالفكرة وانتشارها في وسائل التواصل الاجتماعي والسوشل ميديا . 
واكد بامسطول ان الحملة لم تنجح الا من خلال المساهمة والدعم داعياً فاعلي الخير الى التعاون مع مثل هذه الحملات.وفي الختام شكر بامسطول إدارة الحملة  وجميع المندوبين والداعمين والمساهمين لإنجاح حملة نعيماً3.

الجدير بالذكر ان الحملة 3 كانت افضل من1و2  لوجود الدعم وكثرة المناطق والمستهدفين .علماً بآن الحملة ستكون مستدامة من خلال العمل على مشروع صوالين نعيماً في الاحياء المستهدفة .حيث سيتكفل أتحاد ملتقيات مديرية المكلا بجميع حملات نعيماً القادمة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com