عين اليمن على جنوب اليمن

علي محسن الأحمر يحذر صالح من الحوثيين ويكشف مخطط للحوثين للإنقلاب عليه في الأيام المقبلة وسياسون يتهمونه بمحاولة زيادة الخلاف بين الطرفين

المشهد الجنوبي الأول/مأرب

حذر علي محسن الأحمر نظيره في الإجرام ورفيق دربه الحرامي وأخوه من جهة أمه “المخلوع علي عبدالله صالح ” من الحوثيين”أنصارالله” وسيعهم للإنقلاب عليه في الأيام المقبلة
اليوم الثلاثاء، أن الحوثيين يستعدون للانقلاب على حلفائهم الذين ساعدوهم على دخول صنعاء.

وقال محسن في كلمة ألقاها أمام أعضاء السلطة المحلية بمحافظة مأرب في مبنى المحافظة، إن “الحوثيين لا يحترمون اتفاقاً ولا عهدًا، ويستغلون فترات المصالحة للقضاء على خصومهم وتصفية حساباتهم” .

وأضاف أن “الحوثيين يستعدون للانقلاب على حلفائهم الذين سهلوا لهم دخول صنعاء، واجتثاثهم”، في إشارة لحزب الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح وبعض شيوخ القبائل.

وأشار إلى أن “الحوثيين جهزوا قرارات وبيانات بالتزامن مع احتفالهم بالذكرى الثالثة لدخولهم صنعاء التي تصادف 21 سبتمبر/ أيلول، ويستعدون ويعملون بشكل عاجل لهذا الأمر”.

وقال مراقبون أن خطاب علي محسن الأحمر يريد أن يشق الصف بين طرفي صنعاء مستخدماً دهاءه وذكاءه في استغلال مثل هذه الفرص لكسب أحد الأطراف الى صفه محاولاً تشتيتهم بعد ان اجتمعو عليه واخروجوه من صنعاء.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com