عين اليمن على جنوب اليمن

مراسل قناة اليمن اليوم يهدد بفضح وزراء مؤتمرين في حكومة صنعاء ولقاءاتهم السرية بقيادات تابعة لعلي محسن في مأرب

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

كشف مراسل قناة اليمن اليوم عن وصول وزير النفط والمعادن في حكومة الانقاذ فريق حزب المؤتمر ذياب بن معيلي إلى مدينة مأرب وتجوله بكل حرية دون أي اعتراض .
وقال نمران في منشور له عبر صفحته بالفيسبوك : مارأيكم في وزير من حكومة الإنقاذ التي نهبت ماتبقى يزور مآرب ويعبر عبر أكثر من عشر نقاط تابعة للعدوان ويتجول وكأنه في حكومة. الفنادق والخاين بن دغر .
وأضاف نمران بأنه مراسل لقناة تابعة لحزب سياسي كبير ومن أبناء مدينة مأرب وهو نفسه ممنوع من دخول مأرب لثلاث سنوات .
وتساءل نمران : كيف يتجول وزير في حكومة تسميها وسائل اعلام العدوان حكومة المجوس وعفاش والمصيبة تحصل بعض المطبلين يستنكر بعض الناشطين إذا ذكر فساد وزير أو قال الحقيقة في مايقوم به الفاسد .
وفي تعليقات له على نفس المنشور اتضح أن الوزير هو وزير النفط والمعادن ذياب بن معيلي مهددا في نفس التعليقات بكشف كثير من الحقائق عن وزراء ومسؤولي حزب المؤتمر الذين يزورون مأرب سرا مؤكدا بأنه لن يتم السكوت وفاء لدماء الشهداء .
ومن المؤسف أن غالبية المعلقين على المنشور من أعضاء حزب المؤتمر يستنكرون عليه هذا التصرف حيث وانهم مؤيدون لزيارة بن معيلي باعتبارها مدينته ، فيما برر آخرين بأن والده من أكبر وجاهات مأرب ولايحق له اعتراضه بينما يتم اعتراض أو منع الكثير من الوجاهات المحسوبة بمقاومتها للعدوان .
الجدير ذكره أن والد وزير النفط هو الشيخ محسن بن معيلي أحد أبرز وجاهات قبيلة وادي عبيدة وأحد المقربين لعلي محسن وعلي عبدالله صالح .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com