عين اليمن على جنوب اليمن

بن دغر يهين ويذل رئيس حلف قبائل حضرموت” بن حبريش” والأخير يرد بالتهديد وناشطون في حضرموت يستنكرون مواقف المسؤولين في حضرموت من اهانة اهانة أبناء جلدتهم”بن حبريش”

المشهد الجنوبي الأول/المكلا

نشبت خلافات اسفرت عن تحديات بين احمد عبيد بن دغر ورئيس حلف حضرموت الجامع ووكيل محافظة حضرموت”عمرو بن حبريش” بعد ان اقدمت حراسة احمد عبيد بن دغر على اهانة بن حبريش امام بوابة احد فنادق المكلا.
وقالت صحيفة “المكلا تجمعنا” نقلاً عن الإعلامي ,,احمد باعباد ان بن دغر قام باهانة بن حبريش أكثر من مرة في وقت سكت خلاله المسؤولين والمطبلين لبن دغر في محافظة حضرموت.
نص المنشور الذي يحمل التفاصيل:
نقلا عن الاعلامي #احمد_باعباد
بن دغر يهين ويذل الشيخ عمرو بن حبريش وكيل أول محافظة حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، رئيس حلف قبائل حضرموت، ولم نشاهد المطبلين ( للعاق بن دغر) يستنكروا ما تعرض له الشيخ عمرو.
اتصل ( بن دغر ) رئيس حكومة ما يسمى بالشرعية اليمنية المزعومة بالشيخ عمرو بن حبريش وطلب منه أن يأتيه إلى الفندق الذي استقر فيه بعد وصوله مدينة المكلا برفقة عدد من وزرائه للقاء به.
توجه الشيخ عمرو بن حبريش برفقة موكبه وحين وصوله إلى امام بوابة الدخول للفندق، منعت حراسة بن دغر الشيخ عمرو من الدخول وقاموا بتفتشيه وطلبوا بطاقتة وايش يعمل وتناسوا أن الشيخ عمرو هو الواجهة لـحضرموت بحكم موقعه كرئيس لمؤتمر حضرموت الجامع ورئيس حلف قبائل حضرموت.
رجع الشيخ عمرو برفقة موكبه من امام بوابة الفندق غاضباً من ما حصل .
اتصل بن دغر بالشيخ عمرو وحاول يعتذر له عن ما حصل، وطلب عودته مرّة اخرى، ووافق الشيخ عمرو على ذلك، فتوجه مرّة اخرى إلى الفندق وحصل نفس ما حصل في المرّة الاولى من اهانة للشيخ عمرو ورجع غاضباً .. وقال بيننا ومتواصلين ياحكومة في اشارة لهم تعالوا إذا أنتم رجال للمسيلة.
لستُ مع الشيخ عمرو بن حبريش ولكن ما حصل له من اهانة ومنعه من الدخول رغم الموعد المحدد مسبقاً من قبل (اللعين) بن دغر وحكومته الهاربة التي تخوض الحرب داخل مراقص القاهرة .. لا ينبغي السكوت عليه.
#أحمد محمد باعباد
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com