عين اليمن على جنوب اليمن

بعد تحقيق المنتخب تقدماً رائعاً في البطولة الآسيوية الوزيران اليمنيان للرياضة اليمنية “البكري وحسن زيد” يتسابقا على التهنئة دون غيرها

المشهد الجنوبي الأول/خاص

تسابق الوزيران في الحكومتان اليمنيتان “حسن زيد” من صنعاء و”نايف البكري” من الريض  لتهنئة منتخب اليمن للناشئين بعد فوزه على نظيره منتخب بنقلادش ب3أهداف مقابل صفر ليتأها من خلالها لنهائيات كأس آسيا للناشئين2018م.
وهنا حسن زيد “وزير الشباب والرياضه في حكومة الوفاق الوطني بصنعاء” من على منصة قناة المسية التابعة للحوثيين فوز المنتخب بهذه النتيجة الساحقة معتبراً ذلك انتصاراً وتقدماً للكرة اليمنية في ظل قيادته من الرياض.
وهنأ ايضاً وزير الشباب والرياضة  في حكومة الرياض”نايف البكري” الفوز الساحق والمشرف الذي حققه المنتخب اليمني بانياً جسر الطريق الى نهائيات آسيا.
وقال البكري”ابارك لكم تأهل منتخبنا الوطني للناشئين الى نهائيات امم اسيا تحت 16 سنة المقرر اقامتها في العام المقبل 2018م ميلادية، التأهل الرائع الذي تحقق للرياضة اليمنية في اصعب الظروف التي تعيشها بلادنا”
ويعتبر كل منهم وزيراً لهذا المنتخب الذي حقق نقطة ايجابية في ظل وضع ماساوي تعيشه بلاده لكن دون دعم مقدم من هذان الوزيران للمنتخب.
وكان شباب المنتخب قد تضامنو مع الطفلة اليمنية “بثينة ” التي قتل التحالف جميع أفراد أسرتها ونجت بإعجوبه من تحت الركام.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com