عين اليمن على جنوب اليمن

توكل كرمان تتهم التحالف باحتلال عدن والمحافظات الجنوبية ووضع هادي تحت الإقامة الجبرية في الرياض

المشهد الجنوبي الأول/خاص

اتهمت القيادية في حزب الإصلاح “توكل كرمان ” التحالف بفرض اقامة جبرية على عبدربه منصور هادي في الرياض وعدم السماح له بالرجوع الى عدن والمناطق التي تحت سيطرة قواته.
وقالت الإخوانية في منشور على صفحتها بالفيسبوك”‏الرئيس هادي رهن الاقامة الجبرية بالرياض ومطرود من قبل التحالف من عدن ووممنوع من العودة إليها فما الفرق بين التحالف وبين الانقلاب الفاشي ؟!!
وأضافت في تغريدة أخرى اتهمت فيها التحالف باحتلال اجزاء من اليمن قائلة”القوات الامارتية ترفض تسليم مقر خفر السواحل بعدن للسلطة الشرعية
تقدم هذه القوات كل يوم دليل اضافي على انها مجرد قوات احتلال جاءت إلى اليمن العظيم في غفلة من الزمن، الرئيس والحكومة وكل القوى اليمنية الحية مطالبون بوضع حد لهذا الاحتلال البائس اليوم قبل الغد”
وسبق أن شن ناشطون واعلاميون حملة اعلامية على مقابلة هادي مع قناة الحدث معتبرين ان ظهوره بالشكل الهزيل والضعيف يدل على مكانته تحت الإقامة الجبرية والتي فرضتها عليه التحالف في الرياض.
وقال فتحي بن لزرق في منشور له على الفيسبوك”موقف الرجل صعب وخيارته اصعب ،والمؤسف انه هو فقط من وضع نفسه في هذا المكان ،بإستسلامه وخضوعه المطلق لمناهضيه، لذلك كان هذا المصير المؤسف في انتظاره.
والله انه يؤلمنا وضع الرئيس “هادي” اليوم ولو ان لي نصيحة لنصحته بطلب اللجوء (السياسي)بإي دولة اوروبية او ان يقلع بطائرته ويحط بها في مطار “صنعاء” واثق ان الحوثيين وصالح سيكونون “ارحم” به من واقع “الوصاية” والاذلال الذي يعيشه اليوم .
ويقبع هادي تحت الإقامة الجبرية في الرياض حسب ذكر الناشطون والاعلاميون والمراقبون المنتمين لحزب الاصلاح وآخرون يجيدون التحليل السياسي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com