عين اليمن على جنوب اليمن

أقوى كتيبة من المقاومة الجنوبية في المخا تهدد بالإنسحاب

المشهد الجنوبي الأول/خاص

هددت أقوى كتيبة واكثرهم تقديماً للشهداء والجرحى في جبهة المخا الساحلية بانسحابهم من الجبهة تخوفاً من وقوع جرحى يهملهم التحالف وهادي كزملاءهم الذين تعرضو للاهمال والخذلان سابقاً.
وكان قائد المقاومة الجنوبية المرابطة في المخا “زكي عبدالقوي الردفاني ” قد وجه رسالة الى قيادة التحالف كشف خلالها نفسيات ابناء المقاومة الجنوبية في الجبهة ومحذراً اياهم من خذلان الجرحى السابقين واسر القتلى الذين لاقو اويلات بعد فراق من يعولهم.
وقال الردفاني قائد الكتيبة الرابعة في للواء 20 “لقد زفينا العديد من الشهداء وجرح الكثير من الجنود فهنيئا لمن نال الشهادة ولكن بالمقابل ان انين الجرحى يكاد صداه يكسر نفوس الجنود المرابطين في الجبهة ويهزم معنويات زملائهم وخصوصا جرحى اللواء 20 في ضل التقاعس الغير معهود والذي لم نفهم مصدره واسبابه تجاه هؤلاء الابطال”.
واضاف” قيادتنا العزيزة قياده التحالف اننا نعلم انكم غير مقصرين وانكم مسولين ونحن اليوم نرفع اليكم مافي صدورنا من الم وقهر علے هؤلاء الابطال الذين لم يحصلوا علے ادنا مستويات الرعاية في المستشفيات بل واغلبهم ينفق دم قلبه للعلاج من ماله الخاص بل ويتكلفون مالا طاقة لهم به في ضل الوضع الاقتصادي الذي لايخفى عليكم.
ويعتمد هيثم قاسم والتحالف على هذه الكتيبة في اي هجمة وتعتبر هذي الكتيبة راس حربة في خارطة المعارك بالساحل واكثر كتيبة قدمت شهداء وجرحى في جبهة المخا
ويعيش الجرحى الجنوبيين حالة من الإهمال يتعمد التحالف وهادي ممارستها عليهم بعد الإستغناء عنهم وعدم قدرتهم على الإستخدام مرة أخرى
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com