عين اليمن على جنوب اليمن

مدرسة ظاهرة الشرف بالضالع تحتفل بمناسبة ” يوم الطالب المدرسي “

المشهد الجنوبي الأول/الضالع

نظمت مدرسة ظاهرة الشرف في الشعيب محافظة الضالع احتفالية مدرسية بمناسبة ” يوم الطالب المدرسي ” اليوم الخميس  الموافق 28/9/2017م  وقامت بتكريم أوائل الطلاب للعام الماضي وكذلك تم تكريم عدداً من المدرسين وبعض الشخصيات والداعمين للمدرسة .
ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى احد الطلاب حديثاً شريفاً عن الرسول الكريم يتناول الحديث الحث على اهمية العلم ..
ثم استمع الحاضرون للنشيد الوطني وتم قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الحبيب الذين سقطوا وهم يدافعون عن هذا الوطن الغالي  .
بعد ذلك ألقى مدير مدرسة ” ظاهرة الشرف ”  الاستاذ اسعد مثنى عبيد  كلمة رحب فيها بالحاضرين ونوه من خلال كلمته على اهمية هذا النوع من الفعاليات المدرسية وَبَارِكْ للطلاب المتفوقين وللأساتذة الذين تم تكريمهم متمنياً للطلاب المزيد من التقدم والنجاح  وشاكراً كل الداعمين  للمدرسة   .
كما تحدث في الحفل الاستاذ زكريا مثنى نيابة عن مدير مكتب التربية في المديرية الاستاذ محمد ابو بكر العيسائي بارك في كلمته لأوائل الطلاب داعياً الى دعم وتشجيع ومساندة مثل هذه الفعاليات المدرسية المهمة مثمناً الجهود التي تبذلها إدارة مدرسة ظاهرة الشرف في هذا الجانب .
وكذلك تحدث في الحفل كلاً من الاستاذ حسين ناصر ورئيس مجلس الآباء في المدرسة الاستاذ عبدالرزاق احمد طاهر باركوا للطلاب المتفوقين هذا النجاح ومتمنين لهم المزيد من التفوق والنجاح كما دعو في كلمتهم أولياء أمور الطلاب الى ضرورة متابعة أبنائهم وحثهم على مراجعة دروسهم متمنين لإدارة المدرسة النجاح في اداء مهامها .
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهائد التقديرية ومبالغ رمزية لأوائل الطلاب وبعض المدرسين المبرزين في المدرسة وكذلك تم منح شهادات تقديرية لبعض الشخصيات الداعمة للمدرسة .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com