عين اليمن على جنوب اليمن

بيان صدر عن ابناء وأعيان ومقاومة الضالع حول قرار منع دخول القات الى عدن

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

بيان صدر عن ابناء وأعيان ومقاومة الضالع حول قرار منع دخول القات الى عدن

بسم الله الرحمن الرحيم ..
يقول تعالى : ((أَلَمْ نُهْلِكِ الْأَوَّلِينَ (16) ثُمَّ نُتْبِعُهُمُ الْآخِرِينَ (17) كَذلِكَ نَفْعَلُ بِالْمُجْرِمِينَ (18) ))

صدق الله العظيم

اننا نتابع بقلق شديد الاجرائات التعسفية التي تطال ابناء الضالع الموردين للقات إلى عدن وذلك بعد صدور قرار من جهة مجهولة المصدر بتقنين دخول القات إلى عدن. في تصرف لا ينم على اننا امام اجرائات دوله وانما امام رجال عصابات لا اكثر ، لان الدوله لايمكن ان تقدم على هكذا اجراء دون دراسه تعمل من خلالها على ايجاد البدائل للمواطن المورد القات وكذلك وضع قانون او لوائح تنظم هذا الاجراء ، ان هكذا قرار لم ياتي من فراغ او اتى في سياق عملية مكافحة الفساد كما يزعمون وإنما هو في حقيقة الامر اتى لاستهداف الضالع الصامدة المقاومة والتي لازال ابنائها يعيشون في حالة حصار مستمرة من حيث الخدمات والرواتب وغيرها من متطلبات الحياه ومع كل هذه المعناه التي تعيشها الضالع اتى هذا القرار ليقضي نهائيآ على ماتبقى من مصدر للحياه. اننا نطلقها صيحة اخيرة لكل العقلاء ان وجدوا ان يوقفوا عصاباتهم وسفهائهم عن مايقومون به من مارسات لااخلاقيه ضد ابناء الضالع فقد بلغ السيل الزبا وقبل ان تخرج الامور من تحت السيطرة فالخاسر جراء مايترتب على هذا القرار والممارسات الناتجه عنه هو الوطن كل الوطن وقد اعذر من انذر..

اننا في الضالع ومقاومته نبعث رسائلنا للجهات المعنيه التاليه :

1- الاخوة في السلطة المحليه في العاصمه عدن وعلى رئاسهم الاخ المحافظ عليكم ان تتحملوا مسؤلياتكم وتوضحوا لنا ماذا يجري ومن هي هذه الجهات التي تمارس على ابنائنا ممارسات عنصرية وغير اخلاقيه ونؤكد لكم اننا لن نتوانى في ملاحقتهم فردآ فردآ ولن ندع ابنائنا ان يهانوا من عصابات لم يمارس علينا مثلها في عهد المخلوع صالح ، كما اننا نرفض ان يجعلوا منك ياسيادة المحافظ مجرد مظله لتمرير سياساتهم الخبيثه فاما تكون محافظ على الكل او فلتعد إلى الضالع وكلنا معك.

2- الاشقاء في التحالف وبالذات الاخوة الاماراتين لن ننكر دوركم ومساعدتكم لنا فمن ينكر فظلكم انسان جاحد ولكن مع هذا نريد ان نعرف منكم مدى صحة ماتتفوه به هذه العصابات بانها تتلقى اوامرها منكم .

3-نطالب السلطه المحلية في الضالع وعلى رئسها الاخ المحافظ بسرعة التحرك والتواصل مع الجهات المختصة لوقف هذه المهزله لان هذا الامر من صميم مهامكم .

والله ولي التوفيق .

صادر عن مشايخ واعيان الضالع والشخصيات الاجتماعه ومجلس مقاومة الضالع الضالع
16/5/2016م

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com