عين اليمن على جنوب اليمن

بن دغر سيغدر بأبين من جديد

بقلم/حمدي العمودي

في الآونة الأخيرة شهدت محافظة أبين تغيراً ملحوظ بعد أن تم تنصيب محافظا جديد بأبين الذي يعمل بكل جهوده في إعادة الحياة من جديد لهذه المحافظة التي عانت الكثير من الحروب والأزمات  والانفلاتات الأمنية ولكن بعد أن فرض محافظ المحافظة شخصيته في عملية استعادة مقومات الحياة العامة واستئناف العمل الإيجابي   الأمر الذي اغاض رجل الحروب والفتنة بن دغر وتكرار الزيارات بمحافظة أبين .
الهدف من هذا هو كيف يعيد الشغب والصراع وتأجيج الأزمات وانتشارها من جديد في تلك المحافظة  وكذلك في التشويش على محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم  وإساءة سمعته وشهرته عند المواطنين من أبناء أبين  سبب الزيارات لبن دغر بأبين هي لها عدة أهداف اساسية:
1_إعادة محافظة أبين إلى الحروب والصراعات
2_عودة الجماعات المتطرفة للسيطرة على أبين من جديد
3_التمهيد لعملية جديدة تخدم المخلوع علي عفاش في السيطرة على الجنوب
4_تشويه واستفزاز بسمعة أهالي محافظة أبين عند التحالف العربي
وهناك اسباب كثيرة الكل يعرفها  ومنها ان بن دغر مازال يعمل لصالح نظام صنعاء تحت غطاء الشرعية بهدف استنزاف الأموال المتدفقة من التحالف العربي .
بن دغر وصلت به الحماقة والغباء إلى حد النجاسة والرذيلة والتلاعب بأرواح الشهداء الذين سقطوا من أجل التحرير والاستقلال والتطهير وضرد المحتل الغازي .
يريد أن يمارس ارذل الأعمال والأفعال بحق من جعله يرقد في سريره بسلام وأمان وجعله يتنقل من مكان إلى آخر.
بن دغر دائما تصاريحه لا تخدم ولا تنفع أبناء الجنوب فهو يعمل لصالح المحافظات الشمالية ولمصالحه الشخصية.
مؤتمراته الصحفية غالبا ما تكون كاذبة دائما تفتقد الصدق والأمانة والإخلاص في كيفية  الوفاء بالوعود التي يطلقها عبر منبر مؤتمراته الصحفية.
بن دغر نجح في اشعال فتيل الشر و الفتنة بين أوساط وأهالي أبين.
أبين على وشك الدخول في صراعات وانفلاتات أمنية من جديد قد تجر الجميع إلى الاقتتال والسبب في ذلك هو ذلك الخائن والعميل والجاسوس الموالي لعصابة صنعاء وحاشيتها.
خيانات بن دغر مستمرة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com