عين اليمن على جنوب اليمن

“شاهد” محرقة في صفوف المقاومة الجنوبية بالمخا وفتحي بن لزرق يصرخ:هل من صوت عاقل يطرق “جرس العقل” في اذهان الجنوبيين الذين باتوا وقود محرقة (المخا)

المشهد الجنوبي الأول/تعز

كشف فيديو بثه الإعلام الحربي للحوثيين مساء أمس الخميس عبر قناة المسيرة عن معركة حدثت بين قواتهم وقوات هادي التي تمثل المقاومة الجنوبية أغلبها في منطقة يختل بالمخا.
وخلال الفيديو استعرضت كاميرا الحوثيين قواتهم وهي تصد لزحف من قوات هادي على منطقة يختل وتمكنت من صد الزحف وقتل العشرات من الجنود وحرق آليه عسكرية بعد هروب قوات هادي من المنطقة “حسب مشاهد الفيديو”.
وكانت مصادر اعلامية جنوبية قد كشفت عن مقتل 8 من جنود المقاومة الجنوبية في نفس المنقطة ماشير أنهم سقطو اثر المعركة التي خاذوها مع قوات الحوثي والتي كشف عنها فيديو قناة المسيرة.
ويتهم المقاتليين الجنوبيين في المخا مقاتلي الإصلاح بالخيانة والتسبب في الخسائر التي يلاقيها الجنوبيين ويدخل الجنوبيين حالياً مرحلة أخطر من سابقاتها كون عناصر القاعدة في أبين قد اتجهت للقتال ضمن قوات هادي في المخا الأمر الذي يوحي باتفاق بين عناصر الإصلاح والقاعدة للقضاء على أبناء الجنوب بعد طرد الأخير من أبين.
وكان فتحي بن لزرق قد غرد على موقع التواصل”فيسبوك” بمنشور له بعنوان #محرقة_المخا استنكر خلاله مشاركة الحنوبيين في جبهات القتال ضد قوات الحوثي وصالح في المخا وغيرها مبدياً غضب شديد في كلماته القاسية بالمنشور.
وقال بن لزرق في منشورة: هل من صوت عاقل يطرق “جرس العقل” في اذهان الجنوبيين الذين باتوا وقود محرقة (المخا).
هل من ضمير متصل ؟ يمكنه ان يقول الحقيقة وان يرفع صوته ليقول الحقيقة المرة ان محرقة “المخا” لم تعد ترسل لنا الا جثامين العشرات من الشهداء والجرحى كل اسبوع .
واضاف بن لزرق أن هناك من استلم ثمن الجنوبيين الذين يقاتلون في المخا”هل هناك ثمة امانة وضمير لدى إعلاميينا وسياسيينا يستطيعون عبرها ان يقولوا (الحقيقة)؟ام ان الجمع استلم ثمن دماء هؤلاء الضحايا؟
تقاتلون بلا ثمن .
بلاضمانات لقضيتكم.
دونما أي اعتبار لجرحاكم وشهدائكم .
“عدن” تستقبل كل اسبوع عشرات الجثامين والجرحى ،ضحايا معركة ليس لنا ناقة فيها ولاجمل..
وأكد الصحفي بن لزرق أن مستشفى الجمهورية بعدن يكتض بالمئات من الجنوبيين الذي جرحو وقتلو في المخا”اذهبوا الى مستشفى “الجمهورية” لكي تعرفوا هول الكارثة وفداحة التضحية.
اسألوا الجرحى الذين لوّث(الاسبرت) جراحهم .
اما آن الوقت ان تقولوا الحقيقة للناس؟
#فتحي_بن_لزرق
5-اكتوبر-2017

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com