عين اليمن على جنوب اليمن

تحت عنوان”استعادة عدن الى حضن الشرعية” حزب الإصلاح يسعى جاهداً لتنفيذ مخطط السيطرة على عدن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

قالت مصادر مطلعة ان هناك جهود إخوانية تحاول اسقاط عدن مرة أخرى بأيديهم مستمدة قوتها من شرعية هادي وحكومة احمد بن دغر الفاسدة.

 

وقالت المصادر ان المعلومات تؤكد ان المخطط يتم تنفيذه تحت عنوان استعادة عدن الى حضن الشرعية، فيما يهدف في حقيقته الى اسقاط عدن بيد الاخوان المسلمين”حزب الإصلاح”.

 

واكدت المصادر ان هناك العشرات من الضباط الشماليين المنتميين للحزب  يتواجدون في عدد من المعسكرات بينها معهد الثلايا بصلاح الدين ومعسكرات أخرى.

 

واشارت الى ان المخطط ايضاً يقوم على مشاركة الجماعات الارهابية في المخطط، اضافة الى وجود خلايا نائمة من الشماليين الجنود الذي يعملون في عدد من الامكان بشكل مدني، وجاهزون للمشاركة في مخطط اسقاط عدن من الداخل الذي ينفذه الاخوان المسلمين

 وركزت المصادر أن اهم العوامل التي ممكن ان تسقط عدن مرة أخرى بيد حزب الإخوان “الإصلاح” توزيع الجنود الجنوبيين على جبهات القتال واشغالهم بمالا يعنيهم وترك معسكرات الجنوب لقيادات تابعة للحزب تقوده وتتصرف بمشيئتها بأمن الجنوب واستقراره.

وأكد لطفي شطارة ان مخطط دمج القوات الشمالية مع الجنوبية واخراجها من عدن الى جبهات القتال جاء بعد اتفاق بين بن دغر وعلي محسن الأحمر داعياً اياهم بدفع معسكرات تعز زمأرب الذين استعرضو بهم في 26سبتمبر للجبهات ويتركو الجنوبيين لحماية أرضهم

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com