عين اليمن على جنوب اليمن

مجلس شباب قشن ينفذ مشروع توزيع دينمات الماء للأسر الفقيرة ولعدد من مدارس المديرية

المشهد الجنوبي الأول/قشن

نفذ مجلس شباب قشن التطوعي مشروع توزيع  دينمات الماء لبعض الأسر الفقيرة ولعدد من مدارس مديرية قشن والتي يبلغ عددهن 8 دينمات .
حيث قدرت التكلفة الإجمالية للمشروع ( 125000 ) ريال يمني ، بدعم وتمويل من صندوق تبرعات شباب قشن الخيري التابع لمجلس شباب قشن التطوعي .
وأتت هذه المبادرة لتخفيف معاناة بعض الأسر الفقيرة وكذلك بعض المدارس التي يعاني منها كل مواطني مديرية قشن التي تفتقر مشروع حيوي وهام كمشروع المياه الذي يعتبر شريان الحياة ، مما جعل أهالي مديرية قشن يتجهون الى حفر أبار الماء ، ولذلك فهم بحاجة ماسة إلى دينمات الماء في منازلهم خاصة الأسر الفقيرة التي لا تستطيع شرائها وبدعم من شباب قشن الخيرين تم توفيرها لهم ليسهل عليهم الحصول على المياه .
كما ناشد مجلس شباب قشن كل من يهمه الأمر أن ينظر لمطالب أهالي قشن بعين الاعتبار ، لأهمية وضرورة أيجاد مشروع الماء .
وقد أعلنت أدارة مجلس شباب قشن التطوعي عن فتح باب المساهمة والتصدق في مثل هذه الإعمال الخيرية العظيمة التي تخدم المجتمع وذلك عبر حسابات صندوق تبرعات شباب قشن لدى شركة العمقي وصرافة الجدحي ، خاصة أنه يوجد العديد من الحالات المماثلة في مديرية قشن التي هي بأمس الحاجة لبعض الاحتياجات الضرورية التي لا تتوفر لديهم .
هذا وقد تقدم مجلس شباب قشن التطوعي بجزيل الشكر والعرفان الى كل من ساهم في جميع الأعمال  التطوعية الخيرية التي يقوم بها المجلس سألين الله جل جلالة أن يخلف عليهم كل خير .
*من/ عماد باحميش :
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com