عين اليمن على جنوب اليمن

معلومات مؤكدة بمشاركة حزب الإصلاح القتال إلى جانب الحوثيين في شبوة واغتيالهم لقائد جبهة الصفراء وتوكل كرمان تكشف المستور

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

أكدت مصادر عسكرية في المقاومة الجنوبية للمشهد الجنوبي الأول تورط حزب الإصلاح بمشاركة الإنقلابيين في قتال المقاومة والجيش والوطني في عسيلان بمحافظة شبوة.

المصادر أوضحت أن حزب الإصلاح تلقى أوامر واضحة منمعلومات مؤكدة بمشاركة حزب الإصلاح القتال إلى جانب الحوثيين في شبوة واغتيالهم لقائد جبهة الصفراء وتوكل كرمان تكشف المستور+ مأرب بالإنحياز إلى جانب الإنقلابيين في الجبهات الجنوبية، مؤكداً أن قيادات تتبع حزب الإصلاح في مأرب إختارت هذا الخيار للتضيق على دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت المصادر أن قوات حزب الإصلاح هي من هاجمت مواقع المقاومة الجنوبية ودلت الحوثيين على المكان، مبيناً أن المعلومات الحالية لاتفيد بوجود إتفاق بين حزب الإصلاح والإنقلابيين، إلا أن مشاركة حزب الإصلاح في مواجهات أخيرة في شبوة كانت أكيدة.

المصادر أفادت بأن مجاميع حزب الإصلاح إلتفت في منطقة الصفراء قبل بدء الإشتباكات، وتمكنت من إغتيال قائد جبهة الصفراء بعسيلان “العقيد الخضر الجعدني”.

ويأتي ذلك بالتزامن مع قيام قناة الجزيرة بعرض سلسلة حلقات مسيئة لدولة الإمارات وأدوارها في عاصفة الحزم، لتأتي اليوم القيادية في حزب الإصلاح “توكل كرمان” لتؤكد على مسار التوجه الجديد للحزب، حين دعت حزب الاصلاح سحب مقاتليه من ميدي، مشيرةً أن معارك الحد الجنوبي لاتعنيه، ايام فقط وميليشيا الحوثي يجوسوا خلال الديار بعيداً وراء الحدود، وكان وعداً مفعولا!!”.

وأضافت مذكرةً أن حزب الإصلاح فقد فقط من خيرة شبابه حوالي ٨٠٠ شهيد وآلاف الجرحى!.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com