عين اليمن على جنوب اليمن

مجزرة في صفوف مقاتلي المقاومة الجنوبية بالبقع وجنوبيون يطالبون بالكشف عن السبب وعدد الضحايا

المشهد الجنوبي الأول/البقع

سقط 16 عشر قتيلاً من أبناء المقاومة الجنوبية خلال يومين في جبهتي البقع والمخا اثناء مشاركتهم في خوض المعارك ضد قوات الحوثي وصالح وسعياً لإعادة شرعية عبدربه منصور هادي وحزب الإصلاح والفاسدين من حكومة بن دغر للمناطق التي تخضع لسيطرة قوات الحوثي وصالح.
وقال موقع العربي أن جثامين 14 مقاتل جنوبي وصلو عصر الأثنين الى محافظة عدن بعد أن استشهدو في جبهة البقع بنيران الحوثي وصالح ودفاعاً عن شرعية هادي التي راح ضحيتها الالآف من الشباب الجنوبي.
وشيعت ردفان اليوم الثلاثاء جثماني المقاتل محسن حسين الحيمدي القطيبي من أبناء دبسان مديرية ردفان وفارس ثابت محمد قاسم وعبدالله أحمد فرج ثابت من منطقة حسي مديرية حبيل جبر ردفان سقطو في جبهة المخا أثناء تصديهم هجوم لقوات الحوثي وصالح .
وسقط المئات من ابنء الجنوب في جبهة المخاء قتلا وجرحى حيث يشارك ألوية جنوبية تحت قيادات اصلاحية في تلك الجبهة مكبدين عناصر الإصلاح مقاتلي لمقاومة الجنوبية خسائر فادحة بسبب الخيانات وعدم المصداقية والطكع في المال والعتاد .
واثبتت عناصر المقاومة الجنوبية تورط عناصر الإصلاح بخيانات علنية للمقاومة الجنوبية وتقديم احداثيات لجماعة الحوثي وصالح واخرى لطيران التحالف من أجل استهداف ابناء الجنوب الذين يمثلون العدو الأكبر لعناصر الإصلاح.
ويرى جنوبييون ان وصول جثامين 14 مقاتل جنوبي الى عدن دفعة واحدة يوحي بحصول مجزرة في صفوف الجنوبيينبجبهة البقع التي تشارك في كتائب المحضار واخرى من عدن وعناصر ينتمون لعلي محسن الأحمر الي تسب سابقاً في مجزرة بنفس الجبهة.
ويطالب الجنوبيين بالإفصاح عن سبب المجزرة التي أحلت بالمقاتلين الجمنوبيين في جبهة البقع وعدد القتلى والجرحى وابلاغ ذويهم بماحصل.
ويرى جنوبيون أن الحرب الدائرة في الشمال لا علاقه لها ببالجنوبيين ويطالبون بعدم الزج بابناءهم في معارك لا تعنيهم ولا صلة لهم بها.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com