عين اليمن على جنوب اليمن

علي محسن الأحمر يوجه بحشد 5ألف مقاتل الى الجبهات والفرقة الأولى مدرع أين مقاتليها؟

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

وجه علي محسن الأحمر  رئيس هيئة الأركان العامة”طاهر العقيلي” بتكليف قائد اللواء الثالث عروبة بحشد قوة جديدة من المقاتلين وضمهم إلى اللواء.
وطالب الفريق الركن/ علي محسن الاحمر رئيس هيئة الأركان، ان يوجه قائد اللواء الثالث عروبة العميد/ عبدالكريم السدعي بحشد عدد من المقاتلين تصل إلى 5 ألف فرد ..موضحاً، ان يكون الحشد الجديد للمقاتلين لم يعد تسجيلهم قبل ويتم جمعهم في أحد المعسكرات بقيادة العميد السدعي وضمهم للواء الثالث عروبة.
وتدريب هذه القوة الجديد بإشراف مباشر من النائب ورئيس هيئة الأركان وبقيادة العميد السدعي، وتجهيزها تجهيز كامل من متطلبات عتاد وأسلحه وغيرها وتجهيز الخطة القادمة للمهام الذي ستقوم بها.
ويُعد العميد/ عبدالكريم السدعي قائد اللواء الثالث عروبة من ابرز القيادات ويحظى بشعبية واسعه، واستطاع في وقت سابق بحشد الالاف من المقاتلين وقادهم إلى جبهات القتال لمواجهة ميليشيا الانقلاب.
وجاء الطلب المتزايد للمقاتلين بعد الخسائر الكبيرة التي تلقتها قوات الأحمر في نهم وجبهات القتال والضغط الكبير من التحالف على محسن وهادي بحسم المعركة او التخلي عنهم ان لم يتم ذلك.
واندفع الآلاف من الشباب الجنوبي الى معسكرات التدريب التابعة لقوات الأحمر وهادي ولكن سرعان ماتحول انياب الشرعية الى عدن والمحافظات الجنوبية لنهشها ونهب ثرواتها متناسيين دماء الجنوبيين الذي ضحو معهم في معارك القتال.
ويرى مراقبون ان علي محسن الأحمر انكشفت خطته ولم يعد احد ليستجيب له وان سيعمل على رفع اسماء 5ألف مقاتل الى التحالف مقابل ان يستلم مرتباتهم الوهمية مثلما كان يعمل سابقاً في النظام السابق ومع الفرقة الأولى مدرع.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com