عين اليمن على جنوب اليمن

حملة لتطبيع اوضاع دار المسنين بعدن

عدن/عبدالسلام هائل

دشنت صباح اليوم بدار المسنين بمديرية الشيخ عثمان حملة نظافة شاملة ووجبات غذاء متكاملة نظمتها/ سيدات اعمال عدن برئاسة / نجلاء شمسان ر ئيسة مجلس سيدات الاعمال اليمنيات بالتعاون مع كل من مؤسسة دفاع عن حقوق وتنمية الاسرة ومؤسسة الفارس للتثقيف والتنمية ومبادرة الطفل والمرأة وشركاء من أجل عدن .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضحت/ نجلاء شمسان ان الحملة هدفها تنظيف الدار واعادة تطبيع العمل والحياة فيه واسهاما من سيدات الاعمال ومنظمات المجتمع المدني في دعم اوجه الرعاية بالعجزة والمسنين الذين باتوا بأمس الحاجة الى الرعاية كعمل انساني يحتمه على ديننا الاسلامي الحنيف وضمائرنا الانسانية .

من جانبه اكد / علي عيدروس مدير دار رعاية المسنين ان نحو ٤٤ شخصا من الرجال يعيشون في الدار فيما يبلغ عدد الاناث من المسنات والعاجزات في الدار حوالي ١٥ امرأة .

وقال مدير الدار انه منذ تولىيه مسؤلية الدار لم يستلم اي مبالغ أو موازنة تشغيلية وكلها على اصحاب الخير وناشد قيادة المحافظة توفير موازنة تشغيلية وتوفير الوقود للمولد خاصة وان الكثير من نزلاء دار المسنين يعانون من امراض الضغط والقلب والاستمة وقد توفيت احدى الحالات يوم امس فيما تم اسعاف حالتين هذااليوم حالتهما حرجة خصوصا مع الانقطاعات المتكررة للكهرباء.

در

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com