عين اليمن على جنوب اليمن

سلطات حضرموت تتواصل بسلطات مأرب لتزويد حضرموت بكميات من الديزل لتشغيل كهرباء المحافظة

المشهد الجنوبي الأول/خاص

تواصل وكيل أول محافظة حضرموت بسلطات مأرب من أجل تزويد حضرموت بكميات من الديزل لتشغيل الكهرباء وانقاذ المحافظة من الظلام الدامس الذي تعيشه.
وقالت الاعلامي الجنوبي محمد اليزيدي أن عمرو بن حببريش وكيل أول محافظة حضرموت قام بالتواصل مع سلطات مأرب الممثلة بحزب الإصلاح والعرادة من اجل تزويد حضرموت التي تحوي أكبر زان نفطي في اليمن بل ومن الخزانات المتصدرة في الوطن العربي بكميات من الديزل.
وقال اليزيدي في تغريدة له على صفحته بالفيسبوك”بحسب مقربين من الوكيل المقدم بن حبريش.. فقد أجرى الرجل تواصلا مع محافظ مأرب.. لتزويد حضرموت بالديزل والمازوت بما يساعد سلطتها في التمكن من مواجهة أزمة المحروقات التي تعيشها حضرموت منذ أسابيع”.
وأضاف اليزيدي بقوله ” لا سامحك ياللي ذليتنا.. وأحنا إللي كنا كراما شامخين..” مشيراً منه ان احمد عبيد بن دغر استطاع اذلال الحضارم وارجاعهم الى الشرعية مجدداً بعد ان خطى المحافظ السابق” احمد سعيد بن بريك” خطوات سليمه لإستقرار المحافظة وضمان حقوقها.
وتحوي حضرموت أكبر خزان نفطي في اليمن لكن رئيس الوزراء يعمل على بيع انتاجات حضرموت النفطية دون اعطاءها خصتها المفروضه على الحكومة بعكس سلطات مأرب التي تستقل برايها وتعمل باستقلاليه عن الحكومة وترفض توريد العائدات الى خزينة البنك المركزي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com