عين اليمن على جنوب اليمن

جنود وضباط المنطقة العسكرية الأولى والثانية ينتفضون ضد رئيس هيئة الأركان ويطالبون هادي بمحاسبته

المشهد الجنوبي الأول/حضرموت

طالب جنود وضباط من منتسبي المنطقتين العسكريتين الاولى والثانية بمحافظتي حضرموت والمهرة في  مذكرة تم رفعها الى عبدربه منصور هادي ، يشكون فيها تأخير رئيس هيئة ألاركان العامة اللواء طاهر علي العقيلي رواتبهم عمداً دون اي اسباب. 

وأكدت اللمذكرة أن مرتبات المنطقتين قد وصلت الى فرع البنك المركزي بمدينة سيئون قبل عشرة ايام تقريبا ، لكنها معلقة بانتظار اوامر الصرف والتوقيع على الشيكات وهو ما لم يقم به اللواء الطاهري حتى اليوم. 

وطالب منتسبو المنطقتين فخامة الرئيس بسرعة توجيه هيئة الاركان بالتوقيع على الشيكات وصرف المرتبات كونها حقا مشروعا من حقوق الجنود والضابط هناك.

وفيما يلي نص الشكوى :
الاخ المشير عبدربة منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن .. حفظكم الله
نحيط فخامتكم علماً بإن رئاسة هيئة الأركان العامة ممثلة بالاخ اللواء طاهر علي العقيلي قامت بتاخير معاشات منتسبي منطقتي الاولى والثانية عمداً بدون اي اسباب او أعذار ، حيث ان المعاشات قد وصلت الى البنك المركزي بمدينة سيئون قبل عشرة ايام ومنتظرين اوامر الصرف ، ومن تلك الفترة الى اليوم ورئيس هئية الاركان العامة يمتنع عن توقيع الشيكات الخاصة بتلك المنطقتين ، مما يعتبر ذلك هوه تاخير عمداً لعملية الصرف ومنع الجنود والضباط من استلام مستحقاتهم ..
نتمنى من فخامتكم التدخل الفوري واصدار الاوامر العاجلة للجهات المعنية بالبدء في عملية الصرف

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com