عين اليمن على جنوب اليمن

مدير طور الباحة يدعو جميع المنظمات العاملة بمزوالة عملهم بطورالباحة

المشهد الجنوبي الأول/جلال السويسي
دعا مدير عام مديرية طورالباحة أ. عبدالرقيب البكيري مساء هذا اليوم الأثنين ١٣نوفمبر ٢٠١٧.
دعا جميع المنظمات الانسانية والأغاثية العاملة بمديرية طورالباحة بمزاولة العمل في أطار المديرية قائلاً /  أطمئن جميع المنظمات العاملة في إطار جغرافية المديرية بأن خطر الانقلابيين بات بعيداً بعد تلك الأنتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية في مختلف المواقع القتالية بحيث صارت طورالباحة آمنة وعليه أدعو جميع المنظمات الأنسانية والأغاثية ولما تحتاجة المديرية من دعم للأسر النازحة من المديريات المحاذية الأخرى إلى المديرية أدعوهم بالأستمرار في مزاولة نشاطهم وأن المديرية آمنة .
وأردف البكيري / أؤكد للجميع بأن طورالباحة ليس ساحة حرب وانما الموجهات على المناطق الحدودية الجبلية مثل وادي شعب في السلسلة الجبلية التي تربط الوادي بحدود مديرية القبيطة.
وأضاف / إنما قدوم نازحين من المديريات المجاورة كالقبيطة وحيفان وبعض القرى من وادي شعب الحدودية التي هي الأخرى تعرضت للقصف العشوائي من قبل المليشيات الحوثي عفاشية مما حذا بتلك الأسر الواقعة بالحدود بالنزوح إلى طورالباحة .
ولما تحتاجه هذه الأسر النازحة من دعم المنظمات للتخفيف عن كاهل تلك الأسرة النازحة أدعوعم بسرعة العمل الأنساني .
وختم حديثه / نطمئن كل المنظمات العاملة في اطار المديرية عل مواصلةالعمل بالمديرية وندعوة المنظمات الأغاثية الأخرى بأستهداف جميع النازحين بجميع مناطق المديرية ولو بحالة أستثنائية للتخفيف من معانات تلك الأسر التي تعاني من ويلات النزوح من مساكنهم إلى مناطق وقرى طورالباحة .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com