عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل| التحالف العربي يستهدف مواقع حزب الإصلاح في تعز بعد ثبوت خيانتهم ومساعي لإعادة أبو العباس للواجهة – تفاصيل

المشهد الجنوبي الأول/ تعز

إستهدف طيران التحالف العربي اليوم الثلاثاء مواقع حزب الإصلاح في تعز، بعد ثبوت تورط حزب الإصلاح بأجندة مشتركة مع حلفاء الإنقلاب صالح والحوثي بدعم من إيران وقطر ضد التحالف العربي.

وأفاد مصدر خاص للمشهد الجنوبي الأول، أن غرفة عمليات التحالف قررت ضرب حزب الإصلاح في تعز، وتم رسم أهداف منها تجمع لمقاتلي حزب الإصلاح في تعز، ورادارات وأبراج إذاعة “وطني إف.إم

وأضاف المصدر أن الموقع المستهدف كان يحوي أجهزة تنصت ومراقبة وأجهزة استقبال وبث وتشويش، كانت تستخدم ضد قوات التحالف العربي.

وأكد المصدر أن استهداف موقع العروس الإستراتيجي العسكري في جبل صبر بتعز، يأتي لتهيئة الظروف، لقوات بديلة عن حزب الإصلاح لبناء حزام أمني علی غرار الحزام الأمني في مدينة عدن.

وبين المصدر أن حزب الإصلاح دائماً كانوا يرفضون ويعرقلون تعليمات التحالف العربي بإنشاء حزام أمني في تعز، خوفاً من كشف عناصرهم الإرهابية، ما دفع التحالف لإستهداف مواقع حزب الإصلاح في المدينة حتى الإنصياع أو سيتم إزالته لما يشكله من خطر كبير على التحالف، سيما بعد كشف تورطه بخيانات.

وأفاد المصدر أن الإستهداف يأتي أيضا في سياق الرد علی خروج مظاهرات الأمس في تعز للمطالبة بالمرتبات وترديد الهتافات التي تشكك في التحالف وتدعو لإحراج التحالف، وهي دعوات تتم تلبية لغربات قطر للإنتقام من التحالف العربي.

وكان التحالف قد أدرج أبو العباس على لائحة الإرهاب السعودية، مقابل تشكيل حزب الإصلاح لحزام أمني، إلا أن الأخيرين عرقلوا، ويجري الآن التراجع عن إدراج أبو العباس وتسليمها تعز.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com