عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل| محافظ عدن المعين من هادي “عبدالعزيز المفلحي” يستقيل من منصبه ويكشف عن فساد حكومة بن دغر بالمليارات

المشهد الجنوبي الأول/ عدن

قدم محافظ محافظة عدن المعين من الرئيس عبدربه منصور هادي “عبدالعزيز المفلحي” إستقالته للرئيس مساء اليوم الخميس 16 نوفمبر 2017م.

ونشر المفلحي نص إستقالته على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” مشيراً لتحديات كبيرة إعترضت مشواره، متحدثاً عن تصوراته لأوليات الأهداف الواجب إنجازها للمرحلة الأولى.

وأشار المفلحي إلى خمس تصورات منها، حل مشكلة الكهرباء وتوليد الطاقة بالغاز، وإعادة بناء المؤسسات، وتفعيل جهازي القضاء والشرطة، وتحسين خدمات النظافة والماء والصرف الصحي، وإصلاح شوارع المدينة.

وأضاف المحافظ المستقيل أنه شرع لتنفيذ تصوراته إلا أنه وجد نفسه في حرب ضارية مع معسكر كبير للفساد كتائبه مدربة وحصونه محمية بحراسة يقودها رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، حد تعبيره.

وكشف عن عدم قانونية سحب بن دغر مبلغ (5.287.083.814) ريال من حساب المحافظة إلى حساب وزارة الإتصالات، تحت ذريعة تطوير الإتصالات وخدمات نت تضاهي ما لدى العالم المتقدم، مشيراً أن ذلك أمر يثير السخرية لأن الحديث عن الإتصالات دون كهرباء مسخ وضلال لا شك أنه يخفي مطامع ومفاسد.

وتحدث المحافظ عن حال في مدينة عدن التي دوماً ما يدفع أبنائها الثمن غالياً بالرغم من تضحياتهم ونضالهم الطويل من أجل العيش بكرامة ومرفوعي الرأس، وعودة مدينتهم إلى موقعها الريادي المعهود على مختلف المستويات المحلية والإقليمية والدولية، مضيفاً أنه من الواجب مصارحة الرأي العام بكل شجاعة، وإعلانها بالفم المليان وللملأ أن الحكومة دأبت على وضع العراقيل تلو العراقيل أمامنا لأسباب ينبغي مساءلتها عليها.

للإطلاع على نص الإستقالة من صفحة المحافظ
https://goo.gl/Yss8Gg

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com