عين اليمن على جنوب اليمن

سلطات هادي الشرعية في أبين تحذر المجلس الانتقالي من إقامة فعالية في زنجبار غداً السبت

المشهد الجنوبي الأول/أبين

حذرت السلطات المحلية التابعة لشرعية عبدربه منصور هادي في محافظة ابين المجلس الانتقالي الجنوبي من اقامة مهرجان خاص به غداً اسبت في عاصمة المحافظة”زنجبار”
وأكدت سلطات هادي في ابين ان اي جهة ستقوم بالمهرجان ستكون عرضة للمسائلة القانونية .
وقالت السلطة المحلية في بيان صادر عنها انها تحذر من أي نشاط أو فعالية سياسية غير مرخصة أو تعمل على إقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة . أو تستهدف شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي أو حكومته..
و اضاف البيان :” و عليه فأننا ندعو كل المكونات السياسية والاجتماعية الالتزام وعدم الدعوة إلى أي فعالية من شأنها الإخلال بالتوجه العام الذي اختطته محافظة أبين  وسيكون من يخالف ذلك عرضة للمسائلة القانونية .
وتعمل الشرعية التابعه لهادي والمتهمة باستنزاف اموال المحافظات الجنوبية وشبابهم في جبهات القتال ضد الحوثي وصالح وافتعال الازمات والتنكيل بالمواطنين الحنوبيين على تكتيم افواهم منعاً لهم من التعبير عن رأيهم وهو الوحيد الذي يستطيع الشرعية والسعودية سحبه من الجنوبيين
نص البيان..
تعيش بلادنا في ظل الحرب المفروضة عليها من قبل المليشيات الانقلابية فترة عصيبة .وبفضل من الله ثم بدعم أشقائنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. استطعنا دحر المليشيات الانقلابية في المحافظات الجنوبية والشرقية .
ولكن ما خلفته هذه الحرب من قتل ودماء ودمار وتشريد ،مازال يؤثر وبشكل كبير على كل مناح الحياة
ومع هذه المعاناة التي تعيشها المحافظات المحررة وخصوصا محافظة أبين فقد استطاع الانقلابيون أن تكون لهم خلايا إرهابية فاعلة تعمل على إفساد الحياة وإقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار..
واختطت أبين لها خطا واضحا في محاربة الإنقلابيين وجماعاتهم الإرهابية
بدعم ومساندة الحكومة الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة
واستطاعت أبين أن تنتصر على الإرهاب كما انتصرت على الإنقلابيين..
ونحن في السلطة المحلية في محافظة أبين. سنظل أوفياء لشعبنا وقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي. و أوفياء لشهداء أبين الذين سألت دمائهم لتكون أبين حرة وآمنة ومستقرة..
وسنكون داعمين لأي نشاط سياسي واجتماعي يساعد على استتباب الأمن والاستقرار ويعزز السكينة العامة ويدفع بعجلة التنمية في محافظة أبين إلى الإمام. ودعا البيان إلى تغليب المصلحة العامة لمحافظة أبين فوق المصالح الخاصة وتجنيب المحافظة إي مناكفات أو صراعات فمحافظة أبين لازالت جراحها لم تضمد ومأساتها كبيره وبحاجة منا اليوم لرص الصفوف والتكاتف وإعادة المحافظة لسابق عهدها ولتنهض من جديد..
ولازال وضع محافظة أبين استثنائي ومعركة تطهير ومكافحة الإرهاب لازالت مستمرة ،وحتى لا يستغل المتربصون بابين زعزعة الأمن والاستقرار فإننا نحذر من أي نشاط أو فعالية سياسية غير مرخصة أو تعمل على إقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة . أو تستهدف شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي أو حكومته..
و عليه فأننا ندعو كل المكونات السياسية والاجتماعية الالتزام وعدم الدعوة إلى أي فعالية من شأنها الإخلال بالتوجه العام الذي اختطته محافظة أبين .
وسيكون من يخالف ذلك عرضة للمسائلة القانونية .
والله الموفق
صادر عن قيادة السلطة المحلية محافظة أبين تاريخ 16-نوفمبر – 2017
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com