عين اليمن على جنوب اليمن

“الخيانات تعاود نشاطها في المخاء”22شهيداً وجرحى آخرين من أبناء المقاومة الجنوبية في الجبهة والسبب

المشهد الجنوبي الأول/تعز

سقط عدد من ابناء المقاومة الجنوبية قتلى وجرحى خلال مواجهات عنيفة مع قوات الحوثي وصالح في جبهة المخاء التابعة لمحافظة تعز.
وقال مصدر في المقاومة الجنوبية ان  22 قتيل و5جرحى من ابناء المقاومة الجنوبية سقطو اثناء تصديهم لهجوم مباغت من قوات الحوثي وصالح فجر اليوم الجمعة.
واضف المصدر ان مستشفى المخاء استقبل 22جثة من ابناء المقاومة الجنوبية ذاكراً بعض اسماءهم وهم:اسامة عبدالله بن عبدالله ، وعمار مهدي علي ، وعبدالله نبيل مهدي ، وفواز عبدالكريم ، ومشتاق نجمان ودهمس فضل ناصر سعيد الداعري ، وسالم صالح المرتني لافتاً إلى أن معظم القتلى ينتمون إلى مديريات الصبيحة ومحافظة أبين
ويخوض ابطال المقاومة الجنوبية معارك قتالية في المحافظات الشمالية دفاعاً عن الشرعية وحفاظاً على حكومة احمد عبيد بن دغر ارضاءاً للتحالف رغم اهمالهم للمحافظات الجنوبية وتسببهم في انعدام الخدمات وانقطاع الرواتب وعبثهم وفسادهم بالجنوب.
ورفض مجندون لمكافحة الارهاب المشاركة في القتال بجبهة ميدي بعد ان حاولت القوات السعودية نقلهم من جيزان حيث معسكر تدريبهم الى ميدي كخطوة اتخذوها لحماية ارضهم والنهوض بها من حضن الإرهاب وتسخير انفسهم لخدمة الجنوب آخذين من الخيانات التي تعرض لها اخوانهم سابقاً في جبهات الشمال من عناصر الاصلاح درساً لن يتكرر.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com