عين اليمن على جنوب اليمن

الشيخ الشرفي يدعوا هادي بوضع حد لأعمال القتل والإغتيالات بوادي حضرموت

المشهد الجنوبي الأول/عبدالله العليي

دعا الشيخ صالح عمر الشرفي وإمام وخطيب مسجد عمر رئيس الجمهورية بوضع حد لأعمال القتل والاغتيالات التي يشهدها وادي حضرموت ومديرية القطن الئ وجه الخصوص التي شهدت موخرآ موجه من الاغتيالات طالت عدد من المدنيين والعسكريين وشيوخ قبليين من ابناء وادي حضرموت .
وطالب الشيخ صالح الشرفي في خطبة الجمعة التي اللقاها اليوم رئيس الجمهورية باتدخل السريع وانقاذ مدينة القطن من حالة الفوضئ وإعمال القتل التي تشهدها واتخاذ الاجراءات الازامه وتسريع لوقف الجرائم واعمال القتل ووقف نزيف الدم.
وطالب الشيخ الشرفي من قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء طيمس أن يتحمل مسئوليته التي تقع على عاتقه كونه المسوؤل عن حفظ الأمن والاستقرار في مديرية وادي حضرموت وتامين حياة مواطنيها وضبط وتعقب القتلة والمجرمين ومن يقف خلف عمليات “الاغتيالات” التي ازدت حدتها في الاوانه الاخيره.
ويشهد وادي حضرموت حاله من الفوضى وعدم الاستقرار وتزايد لأعمال القتل و”الاغتيالات” تحمل معضمها بصمات “للجماعات الارهابية” التي باتت تنشط بكل كبير ومخيف في مناطق واسعه من وادي حضرموت وسط صمت وتجاهل لقوات المنطقة العسكرية الأولى وعدم ملاحقتها وتعقبها لعناصر القاعدة كما يقول ‘الأهالي” وتستهدف الإعمال الإرهابية “ابناء حضرموت” من عسكريين و كوادر ومدنيين ومشايخ قبايل ومعضم عمليات “الاغتيالات” استهدفت عسكريين ينتمون لقوات النخبة الحضرمية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com