عين اليمن على جنوب اليمن

حملة نظافة شاملة في حي البساتين بدار سعد

المشهد الجنوبي الأول/محمد ياسين
دشن وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد أنعم ومدير عام مديرية دار سعد محمد عبدالكريم جباري ؛ اليوم الاحد بحي البساتين بمديرية دارسعد ؛   حملة نظافة شاملة تتواصل على مدى اسبوع تستهدف رفع هياكل السيارات ومخلفات البناء والقمامة من الشوارع ورشها يدوياً وضبابياً بالمبيدات .
وأكد مدير عام المديرية محمد جباري حرص السلطة المحلية على تعزيز النظافة في مختلف شوارع وحارات المديرية وتكريسها كسلوك مستمر وبما يضمن الحفاظ على بيئة صحية خالية من الامراض والأوبئة وتوسيع خدمات النظافة وتوفير الادوات والمواد اللازمة لذلك وبشكل دائم ؛ مثمناً مساندة ودعم القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين لكافة الانشطة البيئية التي تنفذها السلطة المحلية ودور قيادة صندوق النظافة وعمالها في هذا الجانب الحيوي.
وفي سياق متصل تفقد مدير عام المديرية سير اعمال حملة نظافة في اطار مشروع النقد مقابل العمل ؛  تنفذها منظمة ” ادرا ” منوهاً بجهود مدير المنظمة بالمنطقة وضاح الردفاني ودوره النشط في نظافة وتحسين منطقة البساتين وتوفير فرص العمل لشبابها من خلال المشروع .
ودعا ” جباري ” المنظمات الرديفة الى المساهمة في دعم جهود السلطة المحلية لمواجهة احتياجات المديرية والتي تتضاعف جراء النمو السكاني والتوسع العمراني وما تشهده من نزوح متزايد من مناطق الحرب .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com