عين اليمن على جنوب اليمن

صنعاء – عاجل | مصدر إماراتي خاص: قواتنا الجوية تحت تصرف العميد طارق لفعل ما عجز عنه حزب الإصلاح

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

أكد مصدر إماراتي للمشهد الجنوبي الأول، أن الإمارات قطعت وعداً لحزب الرئيس السابق بأنها ستكون تحت تصرفه بحال شعوره بأي خطر يتهدده من الطرف الإنقلابي الآخر الحوثيين.

وافاد المصدر الإماراتي الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن العميد طارق صالح إستجاب لتوجيهات الرئيس الأسبق بالإستعانة بالطيران الإماراتي، وتم إستدعاء الطيران الإستطلاعي في الساعات الماضية لرصد التحركات الحوثية ووضع العميد طارق بالصورة.

واشار المصدر أن الإمارات أعطت أوامرها بتشكيل غرفة عمليات تكون على إتصال ببروتوكل خاص مع العميد طارق، وقد تم بالفعل تفعيلها.

وبين المصدر أن أهم الأسباب هو تفادي العجز والشلل التام الذي خلقه حزب الإصلاح في الجبهات، نظراً لإرتباطه الوثيق بقطر، وعدم تعاونة الجاد مع التحالف العربي.

وأشارت مصادر صحفية تابعة لحزب الإصلاح عن تجدد إشتبكات عنيفة في الحي السياسي القريب من منزل العميد طارق، وامتدادها إلى محيط السفارة السعودية وجولة الرويشان والسبعين من جهة حدة وتمتد الى شارع الخمسين في صنعاء.

وتحدثت بعض مصادر صحفية أن حزب الإصلاح تلقى أوامر من مسؤول سعودي بالإنخراط مع قوات طارق صالح ضد الحوثيين، لكن التواصل مع غرفة عمليات التحالف أبقي عليه مع طارق، لعدم الثقة الكاملة بحزب الإصلاح.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com