عين اليمن على جنوب اليمن

مؤسسة إنجاز لتنمية المرأة والطفل بتريم تنظم حفلاً تكريميا لـ”150″ خريجة من جامعات حضرموت

المشهد الجنوبي الأول/حضرموت

نظمت مؤسسة إنجاز لتنمية المرأة والطفل بتريم حفلاً تكريميا لـ”150″ خريجة من جامعات حضرموت في عدد من التخصصات العلمية تحت شعار (معاً لمستقبل راقي للفتاة نحو التعليم العالي) برعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء / عصام الكثيري ..
وفي الحفل التكريمي الذي عقد بقاعة المجمع الحكومي بسيئون ،الخميس، وبدأ بآي من الذكر الحكيم، أشار وكيل محافظة حضرموت المساعد / عبدالهادي التميمي بأهمية مواصلة الدراسة الجامعية للفتاة اليمنية لما لها من أثر ايجابي ينعكس على التنمية المجتمعية، متمنياً أن تحصل الفتاة على فرص عمل رسمية في المجالات المختلفة باعتبارها شريكة في عملية البناء والتنمية التي ينشدها الجميع ، شاكراً مؤسسة انجاز لاهتمامها بالمرأة والطفل وكل المساهمين والداعمين لتعليم الفتاة ..
الى ذلك أعربت رئيسة مؤسسة إنجاز لتنمية المرأة والطفل الأستاذة / سامية التمور عن سعادتها بتخريج كواكب من العلم والمعرفة إلى سوق العمل، مشيرة أن المؤسسة تنفذ عدد من البرامج التأهيلية والتدريبية للفتيات الخريجات لتمكنهن من الانشغال بالأعمال الخاصة والعمل على تأهيلهن في عدد من الجوانب العملية .
من جهتها شكرت كلمة الخريجات مؤسسة إنجاز لإقامتهم الحفل التكريمي ..
تخلل الحفل عدد من الوصلات الإنشادية وزفة الخريجات وقصيدة شعرية، بالإضافة إلى موشح ديني بمناسبة المولد النبوي وخاطرة باللغة الإنجليزية ..
وتم في ختام الحفل تكريم 150 خريجة من كليات التربية والبنات والعلوم التطبيقية والمجتمع والقرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع سيئون والمعهد الصحي ..
حضر الحفل الدكتور / محمد عاشور الكثيري عميد كلية البنات، وعميد كلية المجتمع بسيئون الأستاذ المساعد / عبدالقادر حسين الكاف وممثل جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية الدكتور / عبدالله بن عثمان ورئيسة تعليم الفتاة بوادي حضرموت / أمل باقرين ..
*من / محمد بارماده  – فهمي بارماده
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com