عين اليمن على جنوب اليمن

“شاهد”اعلام التحالف يتجاهل 240 فرداً بين شهيد وجريح وصلو مستشفيات عدن من جبهات الساحل وينسب انتصاراتهم للحرس الجمهوري التابع لنجل صالح

المشهد الجنوبي الأول/خاص

خانت قيادات التحالف في جبهات الساحل دماء ابناء المقاومة الجنوبية وجرحاها الذين سقطوا ضحية للدفاع عن الشرعية ومساندة للتحالف العربي في حربه ضد الحوثيين.
وصرح قائد اماراتي في جبهة الساحل بان الانتصارات الاخيرة التي تحققت في الخوخة بالحديدة كانت بفضل قوات الحرس الجمهوري التابع لأحمد علي عبدالله صالح وتعمد تجاهل مئات الشهداء والجرحى من ابناء المقاومة الجنوبية الذين استقبلتهم مستشفيات عدن خلال ال48الساعة الماضية.
وقال القائد الاماراتي في فيديو نشرته وكالة الانباء الاماراتية”وام” ان انتصارات الساحل كانت بفضل قوات الحرس الجمهوري والمقاومة اليمنية والذي يقصد بها عناصر الاصلاح.
وأكدت مصادر طبية في مختلف مستشفيات عدن ان 240فرداً من ابناء المقاومة الجنوبية بين شهيد وجريح وصلو الى مستشفيات عدن خلال ال48 الساعة لماضية قادمين من يختل حيث تتصدى لهم مليشيات الحوثي اثناء محاولتهم انقاذ زملاءهم المحاصرين داخل مدينة الخوخة.
وكانت مصادر في القاومة قد كشفت للمشهد الجنوبي الأول عن تدمير الحوثيين مايقارب 68 طقماً وآلية عسكرية تابعة للتحالف والمقاومة في الخوخة ويختل خلال ال3 الأيام الأخيرة
وعبر جنوبيون عن غضبهم تجاه هذا التجاهل الذي اسموه بالغبي ودعو في مواقع التواصل الاجتماعي ابناء المقاومة الجنوبية الى الانسحاب فوراً من جبهات الساحل والجبهات الشمالية اجمع والعودة لبناء ارضهم والاعتزاز بها وترك الاكاذيب التي تمارسها عليهم دول التحالف.
وقال السياسي الجنوبي “رائد الجحافي” ان التحالف لا يزال حتى اليوم يعمل من خلال استخدام قيادات عسكرية جنوبية لتحشيد الاف الشباب الجنوبي والزج بهم في معارك مع الحوثيين ليصل عدد الجنوبيين الذين سقطوا في تعز والمخا والبقع وغيرها اكثر من عدد الذين سقطوا في المعارك التي دارت في الجنوب”.
وقال فتحي بن لزرق في منشور له على صفحته بالفيسبوك”الجنوبيون بسطاء وانقياء وعاطفيون ويظنون ان الدول ستتعامل معهم وفق هذا المنطق ،بينما للدول حسابات خاصة تقوم على المصلحة فقط.”.
وتحتجز السعودية في منطقة جيزان المئات من الشباب الجنوبي الذين رفضو المشاركة في معارك ميدي الواقعة في محافظة حجة ضد الحوثيين ورفضت اعادتهم الى عدن رغم احتجاجاتهم المستمرة والمطالبة بذلك.

التحالف

رغم ان المقاومة الجنوبية تبذل الغالي والنفيس وتقدم التضحيات في سبيل الشرعية ومساندة التحالف الا انها لن تذكر ولن يتم الاعتراف بدورها تصريح لقائد قوات التحالف لم يعترف بمشاركة المقاومة الجنوبية في جبهات الساحلوبصريح العبارة يقولون ان الفضل للحرس الجمهوري في انتصارات الساحل#المشهد_الجنوبي_الأول

Posted by ‎المشهد الجنوبي الاول‎ on Monday, December 11, 2017

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com