عين اليمن على جنوب اليمن

خاص|قيادات مؤتمرية في عاصمة عربية تعمل جاهدة للإطاحة بهادي وحزب الإصلاح سيقوم بتنفيذ المخطط

المشهد الجنوبي الأول/خاص

كشف قيادي في الحراك الجنوبي عن مؤامرة خطيرة تحبك ضد الرئيس هادي في الأردن للإطاحة به وتمكين حزب المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للاصلاح من العودة للحكم واستلام اليمن مرة أخرى.
وقال الناشط السياسي والقيادي في الحراك الجنوبي  محمد عمر بن فريد في تغريدة له على تويتر إن عناصر تابعة لعلي محسن الأحمر وعلي صالح كانت تلتقي الأيام القليلة الماضية في دولة الأردن لتنسيق العمل بين الطرفين ضد الرئيس هادي .
وأشار القيادي الجنوبي أحمد بن فريد إلى أن الرئيس هادي لم يكن يعلم بما يحاك ضده، مشيراً إلى أنه كان الضحية الأولى لهذه المؤامرة، حيث قال :”أثبتت الأيام القليلة الماضية وجود تنسيق واتصالات ما بين علي محسن الأحمر و عفاش عبر عناصر كانت تلتقي في الأردن ! وانا على يقين تام ان هادي لم يكن يعلم بذلك ، وأنه كان سيكون الضحية رقم ١”.
وبين بن فريد أن أطراف في حزب الإخوان تدعو إلى التحالف مع الحوثيين، حيث قال :”والان طرف من الإخوان يدعو للتحالف مع الحوثي..!”.
وتهاوت في الايام الأخيرة قيادات المؤتمر الشعبي العام الى أبو ظبي للقاء أحمد علي صالح واعادة ترتيب الأوراق التي نبشتها عاصفة الحزم وتوحيد صفوف اعضاء المؤتمر الذين استبعدو هادي من خارطة الحزب .
وأكدت مصادر سياسية أن انقلاب وشيك على هادي سيتم تنفيذه من الامارات المتحدة وان نجل صالح واعضاء المؤتمر يعملون على التحالف مع الامارات ضد الرئيس هادي ومن ابو ظبي ستنطلق شرارة تعصف بالحوثيين واعادة حزب المؤتمر لعرش اليمن من جديد.
وحسب معلومات خاصة حصل عليها المشهد الجنوبي الأول أن قيادات من المؤتمر الشعبي العام تعمل حالياً على التحشيد بين القبائل اليمنية لمناصرة احمد علي عبدالله صالح والدفع بمقاتلين الى جبهة الساحل حيث تقوم القوات الاماراتية بقيادتهم لخوض المعارك ضد الحوثيين.
ونقلت المصادر ان الامارات ستدفع بأحمد علي الى واجهة الحرب وسيقود المعارك من أبو ظبي حيث سيتم على تواصل دائم بالعمليات العسكرية في الساحل الى جانب قوات من المقاومة الجنوبية

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com