عين اليمن على جنوب اليمن

بعد كليب «عندي ظروف».. الشرطة المصرية تطارد «إغراء»

المشهد الجنوبي الأول | منوعات

قال مصدر بالإدارة العامة لمباحث الآداب في مصر، إن الجهات الأمنية تعمل حاليًا على ملاحقة مطربة أطلقت على نفسها اسم «إغراء» بسبب تصويرها أغنية فيديو كليب تحتوي على مشاهد خادشة للحياء العام.

وأضاف المصدر، أن الفيديو «يتضمن التحريض على الفسق وأفعال فاضحة خادشة للحياء العام»؛ فضلا عن قيام بطلة الكليب واسمها الفني «إغراء» بالإتيان بحركات مثيرة بجسدها مرتدية ملابس فاضحة، وفقا لما نشرته صحيفة «صوت الأمة» المصرية.

ولقي فيديو كليب أغنية «أنا عايزة واحد» حالة من السخط والغضب بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره ناشطون لا يتضمن ذوقا فنيا، ويخاطب الغرائز.

مقطع الفيديو الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي تم عرضه فعليًا قبل 4 شهور، لكنه عاد إلى الواجهة بقوة عقب حكم حبس المطربة «شيماء أحمد» بسبب كليبها «عندي ظروف».

وكانت محكمة جنح النزهة أصدرت مؤخرًا قرارًا بحبس المطربة المصرية «شيما»، ومخرج الكليب «عندي ظروف» الهارب، عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

وانتشرت خلال الفترة الماضية في مصر مجموعة من الأغاني التي تضمنت كلماتها إشارات جنسية، أو حمل تصويرها إيحاءات إباحية، وأحدث بعضها ضجة واسعة مثل «عندي ظروف»، و«ركبني المرجيحة»، و«عايزة واحد»، و«سيب إيدي»، «بارديس.. يا واد يا تقيل»، «شاكيرا المصرية.. سي السيد والكمون»، ولم تعتمد هذه الأغاني على جودة الكلمات أو الصوت أو اللحن، ولكنها انتشرت بفعل اللغط المثار حولها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com