عين اليمن على جنوب اليمن

صحافيون من عدن يطالبون هادي بالعمل على ايقاف الحملات الاعلامية للمحسوبين على الشرعية ضد قيادات السلطة في الجنوب

المشهد الجنوبي الأول/خاص

وجه صحافيون وإعلاميون من عدن رسالة هامة إلى الرئيس عبدربه منصور هادي، طالبوا فيها بوقف حملات التحريض ضد قيادات المحافظات الجنوبية ورموز المقاومة بالجنوب والتي ينفذها محسوبون على الشرعية ومقربون منها ممن ينتمون لحزب الاصلاح اليمني .

وطالب الصحفيون من الرئيس هادي التوجيه بإيقاف حملات التحريض الشعواء التي يقوم بها اعلاميي حزب الاصلاح ووسائل اعلامهم ضد قيادات عدن والمحافظات الجنوبية وكذا التعريض ببعض دول التحالف .

نص الرسالة
” فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي/ المحترم
تحية طيبة وبعد..

في البداية نتمنى من الله تعالى التوفيق لكم في مهامكم الجسيمة، وأن يتمم للوطن وينعم عليه بالأمن والأمان.
الموضوع / صحفيو الإصلاح والتحريض

إشارة إلى الموضوع أعلاه، نطالبكم نحن اعلاميو وصحفيو العاصمة عدن ومحافظات الجنوب المحررة، بإلزام الصحفيين والإعلاميين المتواجدين في المملكة العربية السعودية، خاصة من أتباع حزب الإصلاح، والمحسوبين على الشرعية، بالكف عن التحريض الإعلامي ضد قيادات المقاومة الجنوبية والشخصيات الإعلامية والاجتماعية و دول التحالف التي قدمت وما زالت تقدم تضحيات كبيرة وجليلة في سبيل عودة الشرعية.

وإننا إذ نطالبكم بإيقاف هؤلاء عن حملاتهم التحريضية، فإننا نؤكد ان نشاطاتهم تأتي لتقديم خدمة مجانية لمليشيات الحوثي والمخلوع، التي قدمت المقاومة الجنوبية من أجل قتالهم الاف الشهداء والجرحى، وانتصرت عليهم بمساندتكم ودعمكم ودعم دول التحالف العربي.

وكذلك تسهم في عرقلة عملية تطبيع الحياة التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات المحررة.

ومن أجل تعزيز الامن في عدن والمناطق المحررة، وتثبت الاستقرار، ودعم القيادات التنفيذية في تطبيع الحياة، نطالبكم بالآتي:

– التوجيه بإيقاف حملات التحريض الشعواء التي يقوم بها اعلاميي حزب الاصلاح ووسائل اعلامهم.

– ايقاف الحملات الإعلامية المنظمة التي تقودها هذه الجماعات والتي تستهدف قيادات المقاومة الجنوبية وقيادة محافظة عدن الحالية التي ثبتت في المعركة والمواجهة وحملت ارواحها على اكفها لمواجهة كل ظروف الحرب الخطيرة، وما بعدها، في حين هرب المحرضين عليهم أنذاك الى الخارج، تاركين للمليشيات التوسع والتمدد دون أي تحرك منهم، والواقع اليوم يشهد في ذلك.

– ان حملات هؤلاء تريد تحرض على الفتنة، وتحاول استغلال أي أخطاء مقصودة لنسف الجهود والانجازات، وهو ما يخدم أعداء الوطن خاصة ” مليشيات الحوثي والمخلوع “.

إننا ونحن نتقدم لكم بهذا الطلب، نؤكد بأننا لن نسمح لأي كان بالتطاول على قياداتنا، وفي مقدمتهم أنت يا فخامة الرئيس، كما لن نسمح لهم بالتطاول على أي دول من دول التحالف العربي الذي أصبحنا جزء لا يتجزأ منه.
والله على ما نقول شهيد

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com