عين اليمن على جنوب اليمن

فضيحة موثقة لرأس الفساد وكارثة الشرعية!

بقلم/ماجد الداعري

فضيحة بجلاجل للجنرال علي محسن الاحمر موثقة بخط يده وتوقيعه وختم رئيس الجمهورية وبصفته كنائب لرئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يوجه بتيعيين طفل لم يكمل دراسته الثانوية قائدا للواء الاول مدفعية كونه نجل الشيخ والبرلماني المؤتمري محمد ناجي الشايف.
ومع هذا لايخجل الاحمر من الظهور الإعلامي للتحدث عن بناء جيش وطني واستعداده لتحرير العاصمة صنعاء وإعادة الاعتبار لهيبة الجيش الوطني.
بصراحة مثل هذا كارثة كبرى محدقة بالوطن وتعيينه بمنصبه إهانة بالغة بحق الوطن وكل قيادات ومنتسبي الجيش اليمني الوطني.
ومثل هذه الوثيقة الفضائحية المسربة تعد خير تأكيد على حقيقة من يقف خلف قرارات التعيين العسكرية والتخبطية لماتسمى كذبا حكومة الشرعية،وتثبت دون مجال للشك ان هذا الفاسد الكبير هو من يحكم ويدير تلك الحكومة المغيبة بالمنفى ويتصرف بقرارات التعيين العبثية تارة والانتقامية تارة أخرى.
هذا موقفي كشخص مدني استفزني  مثل هذا التعيين الكارثي فكيف سيكون حال قيادات وضباط وصف ضباط ومنسبي الجيش؟ وكيف ستكون معنويات من يزج بهم اليوم في جبهات القتال وخاصة جبهة نهم صنعاء حيث يفترض ان يتواجد ذلك اللواء الوهمي حتى الآن والمراد اعتماد مخصصات مالية وكميات سلاح باسمه وعدد قرابة الف ومائتين منتسب وهمي لذلك اللواء الذي لا وجود له إلى اليوم على أرض الواقع وفق تأكيد مصادر  عسكرية مطلعة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com